تم التصريح عن نتيجة تسكين المدن الجامعية في جامعة الأزهر وتم توضيح أسماء الطلاب الذين تم قبولهم بالسكن الجامعي للمدينة الجامعية، وقام رئيس جامعة الأزهر دكتور محمد المحرصاوي بتفقد المدينة الجامعية بصحبة مجموعة من نواب جامعة الأزهر منهم الدكتور محمد أبو زيد الأمير، والدكتور محمد فكري خضر بالإضافة للدكتور مجدي عبد العزيز وهو أمين عام الجامعة، وبرفقة أيمن الدرديري المختص بالمدن الجامعية، ومدير عام المدن الجامعية هدى فوزي، ومديرة المدينة الجامعية عواطف إسماعيل، وكان ذلك التفقد لكل مباني المدينة الجامعية.

نتيجة تسكين المدن الجامعية في جامعة الأزهر

وقام رئيس جامعة الأزهر بالاطمئنان على المباني الجامعية التي تم إجراء مجموعة من عمليات الصيانة والتجديد، من أجل دخولها في حيز التسكين وذلك في فترة محددة، كما نوه بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة من أجل إضافتها للمباني التي يتم تسكين الطلاب فيها في المرحلة الثانية، حيث أن تلك المرحلة تشمل من تم تخلفهم عن تسكين المرحلة الأولى، وللطلاب الجدد والمستجدات.

وبالنسبة لأسماء الطلاب اللذين تم تسكينهم في جامعة الأزهر فإن إعلان أسماؤهم يتم من خلال رفعهم عبر صفحة المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، فهو يوضح من خلاله كل أسماء الطلبة الذين تم تسكينهم في المدن والمحافظات التي شملت المرحلة الأولى من التسكين.

اللقاح من شروط السكن في المدينة الجامعية

تم الإعلان عن نتيجة تسكين المدن الجامعية في جامعة الأزهر بعد أن تم الانتهاء من تسكين المرحلة الأولى، وكان من أهم شروط التسكين للطلاب هو ضرورة حصولهم على لقاح فيروس كورونا، لأن تناول اللقاح هو شرط من أجل قبول الطلاب للسكن في المدينة الجامعية.

كما أن تلقي لقاح فيروس كورونا هو من أجل مساعدة الطلاب للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، مع إتباع العديد من التدابير الاحترازية التي تساعد في حماية الطلاب من خطر فيروس كورونا المستجد.

ويمكن معرفة أسماء الطلاب اللذين تم قبولهم للتسكين في المدينة الجامعية لجامعة الأزهر، وممن أنطبق عليهم الشروط لأجل القبول، وتم توفير رابط يتمكن الطلاب من الاستعلام من خلاله نتيجة تسكين المدن الجامعية وهو رابط المركز الإعلامي لجامعة الأزهر وهو ما سهل للطلاب التسجيل في المدينة الجامعية والاستعلام إلكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *