التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف Realme GT 2 GT 2 Pro Master Edition من شركة ريلمى الصينية
هاتفRealme GT 2 GT 2 Pro Master Edition

مواصفات هاتف Realme GT 2 GT 2 Pro Master Edition حيث صرحت شركة ريملي Realme الصينية عن اصدداراها لهاتف ذكي جديد Realme GT 2 Pro في الرابع من شهر يناير القادم ٢٠٢٢ في دولة الصين، وقامت الشركة في الساعات الأخيرة بالاعلان الرسمي عن الاصدار Realme GT 2 Pro والتصربح عن التصميم ومظهره الرائع.

مواصفات هاتف Realme GT 2 GT 2 Pro Master Edition

أعلنت شركة ريملي عن الإعلان التشويقي للهاتف الجديد Realme GT 2 GT 2 Pro Master Edition  والذي يظهره به الهاتف بحواف نحيفة كما أن بها ثقب في الزواية العليا من الجهة اليسرى، ويوجد أيضًا خلال الفيديو توافر منفذ اليو اس بي USB الذي يأتي من النوع c في الجهة السفلية للهاتف على الجانب وأيضًا ظهر في الفيديو وجود فتحة لبطاقة SIM وفتحة الميكروفون وأخر لمكبر الصوت.

مميزات هاتف Realme GT 2 GT 2 Pro Master Edition

  • اكدت شركة ريملي Realme الصينية أن الهاتف سوف يتوافر به عدد من المزايا حيث تم تصنيعه بمواد حيوية حيث أن غطاء الهاتف مصنوع من مادة بوليمر الحيوية التي تعتبر من المواد الخام الأحفورية صديقة للبيئة التي لها دور في ظاهرة الاحتباس الحراري.
  • كما أن صندوق الهاتف ريملي Realme الجديد مصنوع من البلاستيك بنسبة قليلة عن الاصدارات السابقة فنسبته في الجيل السابق 21.7٪ أما في هذا الهاتف الجديد نسبته ٠,٣٪ فقط.

كاميرا هاتف Realme GT 2 Pro

تقول شركة ريملي Realme أن الهاتف الجديد Realme GT 2 GT 2 Proيحتوي على كاميرا من النوع العريض ١٥٠ درجة وتقول الشركة أنه أول هاتف يحوي هذا النوع من الكاميرات الذي يقوم بزيادة وتوسيع إمكانية الرؤية بنسبة كبيرة تصل إلى ٢٧٨٪ وأما عن الكاميرا الرئيسية فمجالها 84 درجة كما أن الشركة قامت بتطوير الهاتف على وضع عين السمكة حتي يتم توفير عمق طويل جدًا.

كما أن هاتف ريملي Realme GT 2 GT 2 Pro تم تزويده بخاصية مميزة للتحويل الهوائي HyperSmart التي تم تصميمها بحوالي أثني عشر ملتفا لتغطية كافة جوانب الهاتف، والتي تدعم كافة النطاقات الرئيسية في جميع الأنحاء بنفس جودة الإشارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *