التخطي إلى المحتوى
بالصور سيارة نيسان كيكس 2022 Nissan Kicks بثلاث فئات مع إطلالة الكروس أوفر
نيسان كيكس 2022

 نيسان كيكس 2022 Nissan Kicks تعتبر هذه السيارة من أفضل السيارات العملية التي لها العديد من الاستخدامات حيث تأتي بمحرك قوي جدًا تصل قوته إلى  122 حصانًا، بها نظام خاص للمعلومات حيث تحتوي على شاشة بمقياس سبع بوصات وتحتوي أيضًا على وAndroid Auto و Apple CarPlay وأيضًا بها مساحة شحن عالية جدًا تصل إلى  25.3 قدمًا مكعب في خلف مقاعد الصف التاني.

نيسان كيكس 2022 من الخارج

نيسان كيكس 2022 من الخارج

تم تصميم سيارة نيسان كيكس 2022 من الخارج بصورة مستقبلية متميزة عن باقي السيارات الآخرين حيث أن الواجهة الأمامية للسيارة محدثة تمامًا، ويوجد بها شبكة من نوع V-Motion ويتوافر مصابيح ليد أمامية أنيقة للغاية تعطيها جاذبية ووضوح عالي تحتوي السيارة علي سقف عائم، ومن الخلف بها مصعد تم طلاؤه بلون الهيكل المميز وتعتبر هذه السيارة اكبر وأوسع من الإصدارات السابقة.

نيسان كيكس 2022 من الداخل
نيسان كيكس 2022 من الداخل

نيسان كيكس 2022 من الداخل

تحتوي سيارة نيسان كيكس 2022 من الداخل على شاشة حديثة تعمل بمقاس سبع بوصات كما أنها تحتوي على. ستيريو لتكبير الصوت وأيضًا بها بلوتوث وثلاثة من المنافذ يو اس بي كما أن بها من الداخل الكثير من الألوان الأنيقة بها مقاعد مخصصة للأطفال كما أنها تحتوي على الكثير من اعدادات الأمان والسلامة.

ثلاث فئات مع إطلالة الكروس 

تأتي سيارة نيسان كيكس 2022 بعدد ثلاثة من الفئات  S و SV و SR وهذه الفئات بها محرك رباعي قوي بقوة تبلغ ١٢٢ حصان وأيضًا بها ناقل حركة يعمل أوتوماتيكي، يتغير على الدوام CVT، الطرازات بالتفصيل كالتالي:

الطراز الاساسي S 

هذه الطراز من سيارة نيسان كيكس ٢٠٢٢ يأتي بشكل مميز وقياسي مع توافر تنجيد بقماش المقاعد كما أن مقعد القائد يمكن أن يتحرك بشكل يدوي لستة اتجاهات كما أنه مقعد الراكب يقبل أن يعدل في أربعة اتجاهات، وبها نظام للمعلومات يعمل بشاشة قياسها سبع بوصات مع Android Auto و Apple CarPlay ، وستة مكبرات صوت وبلوتوث وثلاثة منافذ يو اس بي.

هذه الطراز يحتوي على مميزات عدة في مساعدة السائق القياسية والقيام بالتحذير من الاصطدام من الأمام وأيضًا معرفة أماكن المشاة والقيام بالفرملة في الوقت المناسب، والعديد من وسائل الأمان، وأيضًا تحتوي على مصابيح تعمل أوتوماتيكي.

اعدادات الأمان والسلامة.

طراز SV

هذا الطراز من سيارة نيسان كيكس ٢٠٢٢ يحتوي على شاشة مقاسها ثماني بوصات، وبها منفذ يو اس بي اضافي، وبها راديو يعمل بواسطة الأقمار الصناعية، كما أنها تحتوي على شاشة من النوع الرقمي بمقاس سبع بوصات، وبها نظام لتثبيت سرعة السيارة التكيفي، والتحكم في درجات الحرارة والطقس.

طراز SR

تحتوي هذه الفئة على كرسي قيادة تم تغليفه بالجلد ويوجد بها جناح من الجزء الخلفي، وأيضًا يتوافر بها مصابيح من الجزء الأمامي ليد تحتوي على نظام تشغيل بكاميرا لتوقف السيارات، وبها ستيريو به ٨ مكبرات كما أنها تتميز بتوافر اتصال Wi-Fi.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *