انتهت مباريات اليوم الأول في الجولة الرابعة عشر ومعها استقر جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهد اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ثلاث مباريات قوية كانت أبرزهم مواجهة الهلال والفتح في الدوري السعودي، ولعبت مباريات أخرى بين فريقي ضمك والباطن من جهة وبين فريقي الفيحاء وأبها من جهة أخرى، وعاد الدوري بعد توقف دام لمدة طويلة نتيجة مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب 2021، وخرجت السعودية من دور المجموعات بعد مشاركتهم بالمنتخب الأولمبي.

ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مباريات اليوم

ومع نهاية مباريات اليوم السبت مع صافرة نهاية مباراة الفيحاء وأبها، جاء جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كالآتي:

  1. الاتحاد 26 نقطة.
  2. ضمك 26 نقطة.
  3. الشباب 25 نقطة.
  4. الهلال 21 نقطة.
  5. النصر 20 نقطة.
  6. الفيحاء 20 نقطة.
  7. الرائد 18 نقطة.
  8. الفتح 16 نقطة.
  9. الاتفاق 16 نقطة.
  10. الأهلي 15 نقطة.
  11. الفيصلي 15 نقطة.
  12. أبها 15 نقطة.
  13. الباطن 14 نقطة.
  14. الطائي 13 نقطة.
  15. التعاون 11 نقطة.
  16. الحزم 11 نقطة.

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان

  • وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ضمك والباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي لعب بين الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الجولة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • وفاز نادي الفتح على نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي، ولعبت المباراة على أرضية ملعب فيصل بن فهد في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة.
  • وانتهت المباراة الأخيرة في مواجهات اليوم السبت بين فريقي الفيحاء وأبها بالتعادل السلبي دون أهداف في المواجهة التي لعبت بينهما على ملعب الفيحاء في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وتخلف نادي الهلال عن ملاحقة المتصدر نادي الاتحاد ليتجمد رصيده عند المركز الرابع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.