التخطي إلى المحتوى
عروض هايبر وان اليوم 25 ديسمبر حتى 5 يناير 2022 «عروض الكريسماس»
عروض هايبر وان

أعلن ماركت هايبر وان اليوم السبت الموافق 25 ديسمبر عن عروض هايبر وان بمناسبة الكريسماس على كافة المنتجات داخل الماركت، وتبدأ العروض من اليوم وحتى يوم الخامس من يناير للعام القادم 2022، ويمكن لكافة العملاء من مختلف المحافظات الحصول على العروض من خلال الموقع الرسمي لهايبر وان عبر خدمة التسوق الإلكتروني، هذا بجانب إمكانية على العروض من خلال إمكانية الحصول من خلال زيارة أقرب فرع للعملاء أو الإطلاع عليها من خلال تطبيق هايبر وان الذي يمكن تحميله على هواتف الأندرويد وهواتف الآيفون، وإليكم مجلة العروض في الوقت الحالي من خلال السطور التالية.

الحصول على عروض هايبر وان من خلال التطبيق الإلكتروني

عروض هايبر وان المستمرة من اليوم وحتى يوم 6 يناير يمكن الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق هايبر وان على هواتف الأندرويد من خلال رابط التحميل، هذا بجانب إمكانية الحصول على العروض المميزة من خلال تحميل التطبيق أيضًا على هواتف الأيفون من خلال رابط التحميل.

كما يقوم الماركت بعرض العروض المميزة على مختلف المنتجات الغذائية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة من خلال موقع الماركت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو انستغرام، كما أعلن الماركت على أنه يمكن للعملاء الحصول على جنية ذهب في حال شراء منتجات من شركة بروكتر بقيمة 250 جنيه وستحصل على قسيمة شراء هدية بقيمة خمسين جنيه مصري خلال فترة العروض المستمرة حاليًا.

فروع هايبر وان في محافظات الجمهورية ومواعيد العمل الرسمية

  • فرع هايبر وان بالشيخ زايد وعنوانه مدخل 1 مدينة الشيخ زايد- محور 26 يوليو-6 أكتوبر ومواعيد العمل الرسمية من الثامنة صباحًا حتى الواحدة صباحًا فيما عدا يوم الجمعة.
  • فرع هايبر وان طريق مصر الاسماعيلية الكيلو 52 أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان، ومواعيد العمل تبدأ من التاسعة صباحًا حتى الثانية صباحًا، ما عدا يوم الجمعة فتبدأ المواعيد من التاسعة صباحًا حتى 11:30 صباحًا ومن بعد أداء صلاة الجمعة حتى الثانية صباحًا.
  • فرع هايبر وان طرق مصر الإسكندرية الصحراوي الكيلو 55 بجوار السليمانية- مدينة سفنكس الجديدة، وتبدأ مواعيد العمل الرسمية بهذا الفرع بدءًا من العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

يرجي العلم بأنه يمكن الحصول على عروض الكريسماس من كافة تلك الفروع التي تم ذكرها في السابق، علمًا بأن العروض مستمرة لحين انتهاء مدة العرض أو نفاذ المنتجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *