انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة ومعها انتهت مباريات اليوم الثاني من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهدت الجولة عددًا من المباريات القوية والمثيرة في بطولة الدوري العام، وفاز الفريق الأبيض على غزل المحلة برباعية نظيفة في ختام مباريات اليوم، ولعبت مباريات أخرى بين فرق إنبي وبيراميدز وبين فريقي السموحة وطلائع الجيش، ويبحث متابعي كرة القدم المصرية عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم

وبعدما انتهت مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري، جاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالآتي:

  1. الزمالك 19 نقطة.
  2. الأهلي 18 نقطة.
  3. بيراميدز 17 نقطة.
  4. المصري 13 نقطة.
  5. فاركو 12 نقطة.
  6. سموحة 12 نقطة.
  7. الاتحاد السكندري 12 نقطة.
  8. البنك الأهلي 11 نقطة.
  9. غزل المحلة 10 نقطة.
  10. سيراميكا كليوباترا 10 نقطة.
  11. إنبي 9 نقطة.
  12. الجونة 8 نقطة.
  13. فيوتشر إف سي 7 نقطة.
  14. مصر المقاصة 6 نقطة.
  15. المقاولون العرب 6 نقطة.
  16. طلائع الجيش 5 نقطة.
  17. الإسماعيلي 2 نقطة.
  18. إيسترن كومباني 1 نقطة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي إنبي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب بتروسبورت في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وفاز سموحة بهدف دون رد على طلائع الجيش في اللقاء الذي لعب بينهم اليوم على ملعب الإسكندرية في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

واختتمت مواجهات اليوم بقمة نارية جمعت بين فريقي الزمالك وغزل المحلة على ملعب القاهرة الدولي، ولعبت المباراة في الساعة الثامنة مساء في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز نادي الزمالك على غزل المحلة برباعية نظيفة، وبعد المباراة تمكن الفريق الأبيض من الظفر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز على حساب النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.