سعر طن الحديد للمستهلك اليوم الاحد 26 ديسمبر 2021، وصل سعر طن الحديد 14 ألف جنيه بالمصانع الاستثمارية، وسجل السعر 15600 ألف جنية للطن للتسليم من أرض المصنع، للشركات مثل حديد عز وبشاي، ويبدأ سعر طن الحديد للمستهلك ما بين 14.2 و 15600 ألف جنيه للطن، وقد سجلت أسعار الحديد ثباتا ملحوظا منذ فترة، بعد أن حدث ارتفاع غير مسبوق بالشهور الماضية، ويعاني السوق المصري من انخفاض الطلب بسبب جائحة كورونا، وتعطل الكثير من المشروعات الإنشائية، وتسعى الشركات المنتجة للحديد والمستوردة له بخفض الأسعار بمواد البناء، من أجل تحريك السوق، ويتوقع أن تشهد الأسعار تراجع طفيف خلال الأيام القادمة.

سعر طن الحديد اليوم في مصر

من خلال الخدمة اليومية التي نقدمها لكم عبر بوابة مولانا، نرصد سعر طن الحديد الأحد 26-12-2021، والتغير اليومي باسعار خام الحديد عالميا، معةتحديث يومي للأسعار في كل مواد البناء

تعرف على كل أسعار الحديد بالشركات خلال اليوم الاحد 26 ديسمبر 2021

سعر حديد عز
سعر حديد عز

سعر حديد عز اليوم

اليوم الأحد سجل سعر طن حديد عز اليوم 15600ألف جنيه مصري، وهذا السعر هو للتسليم من أرض المصنع، تلك الشركة الأعلى إنتاجية بمصر.

سعر حديد المصريين اليوم الاحد

سعر حديد المصريين سجل اليوم ثباتًا ملحوظ ومنذ عدة أيام، وأيضا خلال تعاملات اليوم الاحد وصل سعر طن حديد المصريين 15300 جنيه مصري للطن.

سعر حديد الجارحي اليوم

سجل سعر طن الحديد بمصنع حديد الجارحي اليوم الأحد بمصر 15100 جنيه مصري، وهذا السعر للتسليم من أرض المصنع ولا يشمل السعر تكلفة النقل

سعر حديد بشاي للصلب

أما سعر حديد بشاي اليوم للطن الواحد سجل 15400 ألف جنيه مصري، وهذا السعر هو للتسليم من أرض المصنع، ويعد هذا السعر من أعلى الأسعار بمصر مع حديد عز

سعر حديد السويس للصلب

وحديد السويس اليوم الاحد لم يشهد أى ارتفاع أو انخفاض بالسعر، حيث سجل سعر طن حديد السويس 15000 جنيه مصري، للتسليم من أرض المصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

سعر حديد المراكبي اليوم الاحد لم يشهد أى ارتفاع أو انخفاض بالسعر، وسجل سعر طن حديد المراكبي 15000 جنيه مصري، للتسليم من أرض المصنع.

سعر حديد العشري للصلب

أما سعر حديد العشري اليوم الاحد، فلم يشهد أى ارتفاع أو انخفاض بالسعر، حيث سجل سعر طن حديد العشري 15100 جنيه مصري، وهذا السعر للتسليم من أرض المصنع.

سعر حديد الجيوشي للصلب

وبالنسبة ل سعر حديد الجيوشي، فقد سجل اليوم 15 ألف جنيه للتسليم من أرض المصنع، ويعد حديد الجيوشي من ضمن مصانع الدرفلة.

جدير بالذكر أن كل الأسعار بهذا التقرير الإخباري لا تشمل على تكلفة النقل، وتختلف حسب مسافات النقل بمحافظات مصر، وتعتمد الكثير من شركات الحديد بمصر على المشروعات القومية، لتصريف منتجاتها من الحديد مع تراجع حركة التشييد والبناء بمصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.