مواعيد مباريات اليوم الأحد 26-12-2021 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يشهد اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري مجموعة من المباريات القوية والمثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري المصري الممتاز وبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتلعب مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي المؤجلة من الجولة السابعة لمشاركة المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي، وتستكمل مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ضمن مباريات اليوم الأحد، وتلعب مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأجيل عددًا من المباريات نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا في بريطانيا وأندية الدوري.

مباريات اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي للعب أمام نادي فيوتشر إف سي ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السلام في الجولة الثامنة من الدوري.

وتنقل المباراة على شاشة قناة “أون تايم سبورت 1 On Time Sports 1” التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز

مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

  • ومن المقرر أن يواجه الطائي منافسه الفيصلي مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر في بطولة الدوري السعودي، وتلعب المباراة مساء اليوم على أرضية ملعب الطائي في تمام الساعة الثالثة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والرابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الرابعة عشر.
  • ويلعب فريق النصر أمام منافسه الحزم في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب النصر في الدوري السعودي.
  • ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة فريق الاتفاق مساء ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة عشر من الدوري.

وتنقل جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين على شاشة قنوات “إس إس سي سبورت SSC Sports” المالكة لحقوق البث التلفزيوني بشكل حصري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

  • يستعد نادي مانشستر سيتي لاستضافة نادي ليستر سيتي مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.
  • بينما يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نادي نوريتش سيتي ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب كارو رود في الدوري الإنجليزي.
  • ويلعب نادي توتنهام هوتسبير أمام نادي كريستال بالاس مساء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب توتنهام في الجولة التاسعة عشر من الدوري.
  • ومن المقرر أن تلعب المباراة التي ستجمع فريقي تشيلسي وأستون فيلا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب فيلا بارك في الدوري الإنجليزي.

وتنقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على شاشة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” الفضائية القطرية المالكة لحقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.