التخطي إلى المحتوى

هناك أنباء عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، وتشير التوقعات أن راتب Mo Salah سيفوق راتب كريستيانو رونالدو، حيث ذكر ذلك أحدث تقرير اليوم من شبكة ESPN العالمية من خلال مصادر موثوقة، كما يؤكد المصدر أن النادي الإنجليزي Liverpool FC، سيقدم راتب هو الأكبر في الدوري الانجليزي، من أجل تمديد تعاقده مع الريدز، حيث أكد تقرير شبكة “ESPN” العالمية أن اللاعب محمد صلاح Mohamed Salah، سيتقاضى راتبا يقدر ب 500 ألف استرليني أسبوعي، وهذا الراتب لا يتقاضاه أي لاعب بالدوري الإنجليزي “البريمير ليغ”.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح صاحب الـ (29 عاما) مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل، لكن النادي الإنجليزي الكبير ليفربول يرغب في المحافظة على النجم المصري المتألق مو صلاح، لفترة أطول بعد تحقيقه إنجازات كبيرة للنادي فاقت التوقعات.

وقد أكدت شبكة ESPN أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، لا يتقاضى هذا الراتب الذي سوف يحصل عليه صلاح، بل يحصل على راتب 400 ألف استرليني أسبوعيًا.

هداف الدوري الانجليزي
هداف الدوري الانجليزي

هداف الدوري الانجليزي

يتربع مو صلاح هذا الموسم، على قائمة هدافي “للبريمير ليغ” برصيد 15 هدف، ويتقدم صلاح بفارق 5 أهداف عن زميله بنفس النادي المهاجم البرتغالي جوتا، وقد انضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول عام 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي، بمبلغ يقدر بـ 37 مليون جنيه إسترليني.

وشارك المهاجم المصري مو صلاح في 229 مباراة مع ليفربول وسجل 147 هدف مع النادي، وصنع 67 هدف، كما توج بالعديد من البطولات، وأهمها دوري أبطال أوروبا عام  2019 وتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020م.

ليفربول وتجديد عقد Mo Salah

يسعى ليفربول منذ فترة لتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وتشير أخر التقارير أن ليفربول لديه تقبلًا لفكرة أنه يجب على النادي تخطي حاجز الرواتب، وتنفيذ مطالب محمد صلاح، كما يسعى ليفربول لإقناع محمد صلاح بالبقاء، في ظل تألقه المستمر

محمد صلاح يواصل التألق

حصل محمد صلاح على المركز الثالث ضمن قائمة أفضل 100 لاعب بالعالم في عام 2021، بعد لاعب بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفيسكي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، وفق صحفية “الجارديان”البريطانية، ولذلك يصر النادي على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول النادي الانجليزي الكبير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.