سعر الدينار الكويتي KWD  مقابل الجنيه المصري EGP اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من ديسمبر ٢٠٢١ الجاري شهد ارتفاعًا خلال تعاملات بقيمة تبلغ 0.0345 وبنسبة تصل إلى 0.07% خلال التداولات وأسواق الصرف ليصل سعر الدينار الكويتي اليوم إلى 51.9312 في التعاملات المصرفية والسوق السوداء وذلك بعد أن كان السعر الافتتاحي سابقًا 51.8967 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري 1

سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين

تبلغ قيمة الدينار الكويتي اليوم الاثنين ٢٧-١٢-٢٠٢١ مقابل الجنيه المصري 51.9312 أما عن سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الكويتي فيبلغ  0.0193 KWD.

الدينار الكويتي اليوم في البنوك المختلفة

يعتبر الدينار الكويتي من أعلى العملات في السعر مقابل الجنيه المصري لذلك فهو يحتل مرتبة عالية من بين العملات خلال التعاملات البنكية وجاءت أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنوك كالتالي:

الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد

أوضحت شاشات التداول حول مستويات سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي المتحد عند 50.6 جنيه عند الشراء، و51.9 عند البيع.

الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي

 بلغت قيمة صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في فروع البنك المصرف العربي الدولي بقيمة 50.6 جنيه في حالة الشراء، و51.9 في حالة البيع.

الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

أظهرت شاشات التداول ان سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل العملة الوطنية الجنيه في كافة فروع البنك الأهلي المصري اضخم البنوك الحكومية عند 49.25 جنيه في حالة الشراء، و52.03 عند البيع.

 الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

بلغ سعر الدينار الكويتي مقابل العملة الأجنبية الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية اليوم الموافق ٢٧ ديسمبر عند 3.31 دولار أمريكي ويعتبر الدينار الكويتي هو الأعلى في الأسعار عالميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *