التخطي إلى المحتوى
سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021 في بورصة البيض الرئيسة ومنافذ البيع
سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 27 ديسمبر

سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من ديسمبر الحالي ٢٠٢١ في الأسواق المصرية المحلية الذي شهد استقرار في الأسعار وبلغت الأسعار اليوم ٤٣ و٤٤ جنيه مصري للكرتونة الواحدة والمزارع الداجنة المختلفة المتوفرة في جميع محافظات مصر حيث أن جمهورية مصر العربية تحتوي على الكثير من المزارع المرخصة التي وصلت عددها بحوالي ١٠٧٣١ مرخصة في جميع أنحاء الجمهورية، كما أن العاملون بهذه المنظومة عددهم كبير جدًا يبلغ ٢,٥ مليون مواطن عاملين بها، ومصر من الدول التي لديها اكتفاء ذاتي من البيض والطيور حيث أن مصر تنتج حوالي مليار ومائة مليون طائر في العام الواحد.

سعر كرتونة البيض الأبيض

سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين وصل إلى ٤٧ جنيه  كما صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية أن الفرد في كافة المحافظات المصرية   تصل قيمة حصته من البيض إلى ١٣٠ بيضة كل سنة.

أسعار البيض الأحمر

بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الاثنين ٤٨ جنيه للطبق الواحد، تسعي  الحكومة المصرية إلى تنشيط ودعم القطاع الداجني لكي تسد كافة احتياجات المواطنين كما أن الدولة تبذل الجهود الكبيرة لتطوير مشروع الدواجن المتكامل بمحافظة الفيوم لتنشيط الاستثمار والتصدير.

أسعار البيض البلدي

شهد سعر كرتونة البيض البلدي اليوم ٥٥ جنيه للطبق الواحد، وتبذل مصر أقصي  ما تستطيع لتنشيط الاستثمار وبناء المشروعات الضخمة في الأماكن الصحراوية.

بورصة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم في بورصة الدواجن يشهد ثبات واضح في الأسعار حيث يتراوح من ٤٧ حتي ٥٥ جنيه، كما أن مصانع الأعلاف في مصر عددها  ضخم ومرخصة بصورة رسمية عددهم حوالي 1493 مصنع كما اوضحت الدكتورة “مني محرز” نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابقة أن دولة مصر من أكبر الدول التي تسجل عدد ضخم من انتاج البيض كل سنة والذي يصل إلى ١٣ مليار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *