التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-12-2021 والقنوات الناقلة
مباريات اليوم الثلاثاء

تشهد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري مجموعة من المباريات القوية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب مجموعة من المباريات القوية في البريميرليج في الجولة العشرين من المسابقة وعلى رأسهم قمة ليفربول وليستر سيتي، ويدخل الفريقين إلى المباراة برغبة الفوز والحصول على ثلاث نقاط كاملة خصوصًا ليستر سيتي الذي تلقى هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي، بينما يواجه توتنهام هوتسبير منافسه ساوثهامبتون خارج الديار، ويأمل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب السبيرز في الاستمرار بتقديم العروض القوية في الدوري.

مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستضيف نادي ساوثهامبتون منافسه نادي توتنهام هوتسبير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سانت ماري في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما يلعب فريق وست هام أمام فريق واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب المباراة على أرضية ملعب واتفورد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة العشرين من الدوري.

ويلعب فريق كريستال بالاس أمام فريق نوريتش سيتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سيلهورست بارك في الجولة العشرين من البريميرليج.

وتختتم مواجهات اليوم بقمة قوية ستجمع بين فريقي ليفربول وليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المواجهة على أرضية ملعب أنفيلد في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وقبل أن تلعب مباريات اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء جدول ترتيب المسابقة كالآتي:

  1.  مانشستر سيتي 47 نقطة.
  2. ليفربول 41 نقطة.
  3. تشيلسي 41 نقطة.
  4. أرسنال 35 نقطة.
  5. توتنهام 29 نقطة.
  6. وست هام 28 نقطة.
  7. مانشستر يونايتد 28 نقطة.
  8. ولفرهامبتون 25 نقطة.
  9. ليستر سيتي 22 نقطة.
  10. برايتون 23 نقطة.
  11. أستون فيلا 22 نقطة.
  12. كريستال بالاس 20 نقطة.
  13. برينتفورد 20 نقطة.
  14. ساوثهامبتون 20 نقطة.
  15. إيفرتون 19 نقطة.
  16. ليدز يونايتد 16 نقطة.
  17. واتفورد 13 نقطة.
  18. بيرنلي 11 نقطة.
  19. نيوكاسل يونايتد 11 نقطة.
  20. نوريتش سيتي 10 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *