سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 في بورصة البيض الرئيسية ومنافذ البيع التخطي إلى المحتوى

سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر ٢٠٢١ في المزارع ليتراوح ما بين 46.50 جنيه و 47.50 جنيه مصري وشهدت أسعار العلف اليوم ارتفاع فأصبح يباع الطن ب ٩٠٠٠ جنيه كما أن أسعار الدواجن استقرت اليوم عند سبعة وعشرين جميهًا في المزارع حيث بلغ ارتفاع عند الأيام السابقة.

سعر كرتونة البيض الأبيض

بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر وصل إلى ٤٧,٥٠ كما تم التصريح بواسطة رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية أن نصيب المواطن المصري في مختلف محافظات مصر بقيمة ١٣٠ بيضة كل عام.

أسعار البيض الأحمر

وصل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الثلاثاء ٤٨,٥ للكرتونة الواحدة كما أن الدولة المصرية تدعو إلى المزيد من الاستثمار وتنشيط ودعم قطاع الدواجن لتلبي جميع احتياجات الأفراد المصريين والدولي تبذل قصارى جهدها لتنشيط وتطوير المشاريع التكاملية للدواجن في محافظة الفيوم لتوفير فائض وتصديره للخارج ليعم على البلاد الخير الوفير.

أسعار البيض البلدي

بلغ سعر كرتونة البيض البلدي اليوم زيادة في الأسعار حيث بلغ ٥٦ جنيه وتسعى الدولة لتنشيط القطاع الداجني والاستثمار وبناء المشروعات التكاملية المهمة للنمو في هذا القطاع داخل المناطق الصحراوية.

بورصة البيض اليوم

بورصة البيض اليوم

 سعر كرتونة البيض اليوم في بورصة الدواجن يشهد ارتفاع في الأسعار حيث يبدأ من  ٤٧,٥ إلى ٥٦ جنيه، أما عن مصانع الأعلاف في الدولة المصرية فتشهد نشاط كبير حيث بلغ عددها المرخصة حوالي 1493 مصنع كما صرحت الدكتورة “منى محرز” نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابقة أن جمهورية مصر العربية من أضخم الدول التي تنتج عدد ضخم من  البيض كل عام والذي يبلغ ١٣ مليار بيضة كل عام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.