التخطي إلى المحتوى
بسنت يوسف خبيرة التاروت تكشف توقعات الأبراج الأكثر حظا والأقل حظا في 2022
بسنت يوسف خبيرة التاروت وتوقعات الأبراج

بسنت يوسف خبيرة التاروت حلت ضيفة في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب على قناة أم بي سي مصر، واعتاد عمرو أديب على استضافتها كل عام كوسيلة للترفيه والتسلية في نهاية كل عام ميلادي، كي تتحدث عن توقعاتها حول الأبراج والعام الجديد، ولكن بالطبع كل هذا في إطار التسلية والترفيه وليس أمرًا حقيقي ويجب ألا نصدق ما يقال في هذه الفقرات، فكما نعلم جميعًا ” كذب المنجمون ولو صدقوا / صدفوا” وبالتالي إن كنت تقرأ فلا تصدق.

بسنت يوسف خبيرة التاروت وتوقعات الأبراج

بعد أن طمأنت بسنت يوسف خبيرة التاروت الجماهير مؤكدة أن عام 2022 سيكون عام عظيم، وسيكون الأفضل لكل الأبراج مضيفة أن كل الأبراج ستجد الحظ في العام الجديد، وذلك لأن كوكب الحظ يتنقل بحرية بين الأبراج، وهو ما سيجعل الحظ حليف كل الأبراج.

1. الحمل؛ هو نجم هذا العام، فتوقعت بسنت يوسف خبيرة التاروت أن يكون عام الحمل رائع،  مليء بالفرص التي ستسمح له إثبات وجودة، والتفوق على الجوانب العلمية، المادية، العاطفية، والدراسية، وسيتحسن وضعه المالي بشكل كبير، وعليه أن يركز كي لا يضيع عليه الفرص.

2. برج الثور، أكدت بسنت يوسف خبيرة التاروت أن حظوظ الثور جيدة على مدار السنة، سيواجه تحديات وصعوبات لكنه سيتغلب عليها، وسيحقق إنجازات كبيرة، وسينتعش ماديًا، وقد يبدأ في استثمارات جديدة، و إعادة تقييم العلاقات مع الأسرة والأصدقاء والشريك.

3. الأسد، سيشهد العام تطورات إيجابية في مجال العمل والكثير من الفرص المهمة، وتحذر بسنت من القرارات التي يتخذها وقت الغضب.

5. السرطان، سنة مميزة وأفضل من كل السنوات الماضية، وسيستعيد أصحاب برج السرطان القوة والعافية من أجل مواجهة كل التحديات والصعوبات، وستشهد السنة انتعاش مالي، وتبدأ في تقييم وفرز علاقاتك.

6. برج الجوزاء، سيقدم العام 2022 الكثير من الفرص، ويفتح الكثير من الأبواب، وستوفر لهم النجاح، وسيتحسن الوضع المالي، واهتم بعامل الوقت، وتوقف عن الحيرة والتردد، العلاقات أفضل في 2022.

7. الميزان، استمرار في النجاح، والوصول إلى أعلى مكانة، وتحسن في العلاقات بشكل عام، وفي الأوضاع المالية.

8. برج القوس، سنة رائعة وحظوظ كبيرة، وقرارات مهمة ” سوف تعتزل ما يؤذيك” حوال التركيز وعدم التشتت واهتم بالتخصص في العمل أو الدراسة، ستحقق نجاح مادي وعملي كبير، وستتحسن أحوال علاقتك الزوجية، أو قد تلتقي بالشخص المثالي إن لم يسبق لك الزواج.

توقعات الأبراج بسنت يوسف خبيرة التاروت

أكدت بسنت يوسف خبيرة التاروت أثناء تواجدها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية على أم بي سي مصر، أن الحظ سيكون حليف الجميع من كل الأبراج، وأن السبب في ذلك كوكب الحظ الذي يتجول بحرية بين كل الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *