خرائط جوجل على واتساب ميزة جديدة ستطلقها واتساب.. ننشر التفاصيل التخطي إلى المحتوى

خرائط جوجل على واتساب ميزة جديدة يتوقع أن يتم إطلاقها للمستخدمين في أقرب وقت، وذلك حسبما جاء في عدة تقارير نشرتها الصحف الأمريكية المهتمة بالتكنولوجيا والتقنية، وتهدف خرائط جوجل على واتساب إلى مساعدة المستخدمين في عمليات البحث عن الأماكن وخاصة الأماكن العامة من حولهم، لتسهيل عملية الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه في أسرع وقت.

خرائط جوجل على واتساب

تعتبر خدمة خرائط جوجل على واتساب هي أحد الخدمات الجديدة التي سيتم إضافتها للبرنامج الشهير واتساب من أجل مساعدة المستخدمين على الوصول إلى ما يريدونه من خدمات أو سلع في المناطق القريبة منهم، بسهولة وسرعة كفاءة، مثل المتاجر الخاصة بالملابس، والبقالة، أو المطاعم والفنادق.

وستتوافر خدمة خرائط جوجل على واتساب في قائمة منفصلة للبحث على التطبيق، و ستحمل ميزة خرائط جوجل على واتساب اسم ” الأنشطة التجارية القريبة” والتي تضم العديد من الأقسام المختلف، لكي تحصر كل أنواع الأنشطة التجارية، كل ما على المستخدم أن يختار الاسم الذي يريده وستظهر جميع المتاجر التي تحمل هذا الاسم في المنطقة التي حددها.

المزيد حول ميزة خرائط جوجل على واتساب

على الرغم من كثرة الحديث عن ميزة خرائط جوجل على واتساب إلا أنه لم يتضح حتى الآن أبعاد الخدمة، وهل سيتمكن مستخدميها من الطلب عن بعد من تلك المتاجر أو المطاعم أم أن التطبيق سيعرض فقط للأماكن، كذلك لم يتم الإعلان النهائي عن موعد طرح الميزة الجديدة، وأكد التقارير أن الخدمة ما زالت في طور التطوير، وفور الانتهاء منها سيتم إطلاقها وإعلام الجمهور بها وبطرق استخدامها.

جديرًا بالذكر أن هذه الميزة ستساعد في تبادل الأماكن بطريقة أكثر سهولة، بدلًا من الطريقة التقليدية بالدخول إلى تطبيق خرائط جوجل وتحديد الموقع أو الاتجاه، ومن ثم مشاركة النتائج عن طريق واتساب، وبالتالي ستوفر على المستخدمين الوقت والجهد وعناء البحث.

يعتبر تطبيق واتساب من أهم التطبيقات التي يستخدمها جميع فئات المجتمع، فالأم تستخدمها لمتابعة طفلها في المدرسة، والموظف يتابع من خلال واتساب تطور عمله، كذلك الأصدقاء والأسرة يتواصلون ويتبادلون الصور والتسجيلات الصوتية والملفات سويًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.