كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عن قائمة الفراعنة المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021/2022، وغاب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عن القائمة النهائية بجانب نجم نادي الزمالك طارق حامد، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث غاب مروان حمدي وأحمد رفعت عن القائمة النهائية على الرغم من تألقهم في بطولة كأس العرب 2021، وكذلك تم استبعاد أحمد حسن كوكا المحترف المصري في نادي أولمبياكوس اليوناني عن القائمة النهائية والتي ستسافر إلى الكاميرون في الأيام المقبلة.

قائمة كأس أمم إفريقيا 2021

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة الفراعنة المستدعاة للسفر إلى الكاميرون للعب بطولة كأس أمم إفريقيا، وتتكون القائمة من 25 لاعبًا وهم:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي بالإضافة إلى ذلك محمود جاد.
  • وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود علاء بالإضافة إلى ذلك محمد عبد المنعم.
  • بينما في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، عبدالله السعيد، إمام عاشور، أحمد السيد زيزو بالإضافة إلى ذلك مهند لاشين ومحمد النني.
  • وأمامهم في خط الهجوم: عمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمد شريف بالإضافة إلى ذلك رمضان صبحي ومحمود حسن “تريزيجيه”.

مباريات منتخب مصر في الكأس

  • يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب نيجيريا في الحادي عشر من شهر يناير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا.
  • بينما في الجولة الثانية سيلعب منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو في الخامس عشر من شهر يناير الجاري في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتلعب المباراة الأخيرة بين منتخبي مصر والسودان في التاسع عشر من شهر يناير المقبل في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *