التخطي إلى المحتوى

تطبيق ازهلها قامت شركة تكامل القابضة الممثلة بمركز سلامة للفحص الفني الدوري بتوقيع اتفاقية مع شركة ازهلها التجارية، للقيام بخدمات فحص ونقل المركبات فى مراكز ومحطات سلامة، دون ضرورة لذهاب العميل إلى أي مكان بل يمكنه الحصول على هذه الخدمة إلكترونيًا من المنزل عبر الهاتف الشخصي أو الكمبيوتر، عن طريق إضافته فى تطبيق ازهلها الخاص بالصيانة وتوصيل الطلبات فى المكان الذى ترغب به.

تطبيق ازهلها لخدمة نقل وفحص المركبات

سوف يتم التوقيع بين الشركتين إزهلها و تكامل فى مدينة الرياض، حيث قام كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة تكامل المتخصص بوحدة الامتثال والتشغيل الاستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخريف، الأستاذ خالد بن أحمد السعيد ممثل تطبيق ازهلها بصفته رئيس العمليات بتوقيع اتفاقية تطبيق ازهلها.

التي تهدف إلى الاستفادة واستعانة ” مركز سلامة ” من إمكانيات وخدماتتطبيق ازهلها عن طريق تقديم خدمة نقل المركبة والقيام بفحصها فى مراكز سلامة إضافة لذلك تقوم بتقديم نتيجة الفحص الفني للمركبات دون الضرورة ذهاب العميل (صاحب المركبة) وتسلمها بالنيابة عنه.

مركز سلامة للفحص الفني الدوري 

تعد الإشارة إلى مركز سلامة للفحص الفني الدوري فهو يعتبر مشروعًا يتخصص فى الاختبارات المستمرة للسيارات من حيث الحفاظ على سلامة الطرق والتفتيش والمعاينة للأنظمة المتعددة والمختلفة وقياس أداء السيارة، وهو بالمختصر يعتبر ورشة سيارة متنقلة تقوم بخدمة العميل بكل شيء تحتاجه سيارته أو خدمات المساعدة على الطرق. وايضًا تعتبر محطاته ومراكزها نموذجية ومميزة ويهدف إلى القيام بنقلة نوعية في خدمات الفحص الفني الدوري للمركبات، والقيام بتحسين البنية التحتية عن طريق توظيف أقيم وأحدث المعدات بالقيم وأعلى معايير الدقة والجودة، وايضًا القيام بإضافة تفعيل دور التحول العددي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ حيث أن المركز بقيادة مجموعة من فريق عمل متخصص سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.