التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن جدول مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 والتي ستلعب في دولة الكاميرون، وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة المسافرة للمشاركة في البطولة القارية، وأحدث القائمة جدلًا كبيرًا بعد استبعاد محمد مجدي افشة ومروان حمدي وأحمد رفعت بجانب طارق حامد الذي لم يكن قد استدعي للقائمة الأولية، وينظر صاحب 69 عامًا كارلوس كيروش منافسة صعبة من أجل الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية وإعادة اللقب للقاهرة بعد غياب دام لمدة 11 عامًا.

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري عدم لعب أي مباريات ودية قبل بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، وتلعب مباريات منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

  • ويستعد منتخب مصر للعب أمام منتخب نيجيريا في الحادي عشر من شهر يناير المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب رومدي أدجيا ‏في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا.
  • بينما سيلعب منتخب مصر ضد منتخب غينيا بيساو في الخامس عشر من شهر يناير المقبل في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب ملعب رومدي أدجيا ‏في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.
  • وفي الجولة الأخيرة سيلعب منتخب مصر ضد منتخب السودان في التاسع عشر من شهر يناير المقبل في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب ملعب رومدي أدجيا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

نتائج منتخب مصر في كأس العرب 2021

وقبل أن تلعب مباريات منتخب مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا، وشارك منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 والتي لعبت في دولة قطر في شهر ديسمبر الجاري، وحصل الفراعنة على المركز الرابع بعدما تعرضوا للهزيمة من منتخب قطر في ضربات الجزاء الترجيحية، وخسر الفراعنة أمام منتخب تونس في دور نصف النهائي من البطولة بهدف نظيف، وكان قد تصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة متفوقًا على منتخبات الجزائر ولبنان والسودان في نسخة الحادية عشر من البطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.