حذف بطاقة التموين إجباريًا يناير المقبل صرح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه من بداية شهر يناير المقبل فإنه سوف يتم حذف بطاقة التموين بصورة إلزامية، وهذا يطبق فقط على الأفراد الذين لا يرغبون بتدوين معلوماتهم الصحيحة ولا يريدون استكمال بياناتهم الشخصية كاملة وفقًا للضوابط التى قراراتها الوزارة. 

حذف بطاقة التموين لهذه الفئات

حيث يقوم الأفراد بتقديم كافة البيانات الصحيحة مثل كم عدد الأسرة وامتلاكه لأراضي زراعية خاصة أو مباني وعقارات فمن لا يريد إعطاء معلومات سليمة فسوف يتم حذفه بشكل حاسم ويتم محاسبة قانونيًا وفقًا لما ذكره وزير التموين والتجارة الداخلية.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قام بالتأكيد على ضرورة إضافة المعلومات المطلوبة من قبل الوزارة لكافة أفراد الأسرة خلال الفترة المقبلة، حيث من التأكيد أن يقوم أصحاب بطاقة التموين بتقديم إثبات كافة ممتلكاته والدخل لديه وفى حالة معرفة أن المعلومات التي قدمها صاحب البطاقة غير صحيحة يتم محاسبة قانونيًا.

لذلك تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوصيل الدعم التمويني للمستحقين الحقيقيين، وصرح أيضًا وزير التموين أنه من لا يرغبون بتسجيل البيانات كاملة سيتم حذفه بشكل رسمي ونهائيًا وبصورة إلزامية وحاسمة.

تصريح وزير التموين بارتفاع في أسعار السكر

قد ذكر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن ارتفاع سعر السكر الفترة القادمة بداية من شهر يناير المقبل عام ٢٠٢٢، بقيمة مرتفعة تقدر بعشرة جنيهات ونصف مصري وهذا بسبب ارتفاع  الأسعار عالميًا، وتقوم الوزارة ببذل أقصى جهودها تنفيذًا لتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العربية المصرية لكى يصل الدعم لجميع المستحقين في محافظات مصر وأشارت الوزارة الي ضرورة الالتزام بالتعليمات حتي لا تتعرض لحذف بطاقة التموين بداية من شهر يناير المقبل بصورة إلزامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.