التخطي إلى المحتوى
سبب انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل الثنائي الأشهر
انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل 

انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل هذا الثنائي المعروف طاردتهم الكثير من الشائعات خلال فترة زواجهما حول الانفصال إلى أن انتهى الأمر الآن بالطلاق وهذا الثنائى كان يتعمد إثارة الجدل خلال ظهورهما معًا في المهرجانات والمناسبات منذ زواجهما عام ٢٠١٨.

سبب انفصال الفنان أحمد الفيشاوي 

انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل جاء بعد الكثير من الأخبار الكاذبة حول انفصالهما في شهر أبريل عام ٢٠١٩ خرجت شائعة حول طلاقهما لكن قام أحمد الفيشاوي بنفيها عبر مشاركة صورة لتهنئتها بعيد ميلادها على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب على الصورة زوجتي الحبيبة عيد ميلاد سعيد.

عادت الشائعات تلاحقهم في شهر سبتمبر عام ٢٠١٩ خلال حضورهم حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي وتداول عدد من الصحف أخبار عن ترك ندي الكامل الدورة لاستكمال إجراءات الانفصال، ونفي الفيشاوي أيضًا هذه الشائعة، وتم تداول هذه الأخبار طوال فترة زواجهما حتى تم الانفصال فعليًا هذا العام ٢٠٢١.

قصة انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل 

انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن ندي الكامل حدث خلال شهر ديسمبر ٢٠٢١ وهذا ما أعلنته ندي الكامل بصورة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي ونشرت خبر انفصالها عبر صورة شخصية لها وكتبت عليها انها تعلن الانفصال عن الفنان أحمد الفيشاوي في ٢١ ديسمبر الحالي. 

كما تمنت له التوفيق والسعادة في حياته القادمة وراحة البال ووصفته بخير الأصدقاء وأنها كانت سعيدة برفقته حتى في أصعب الظروف وودعته قائلة سأفتقدك كثيرًا يا صديقي.

وطلبت من الجميع عدم الحديث حول سبب انفصالهما مراعاة لمشاعر أولادها والعائلة وذكرت أن فترة زواجهما كانت أربع سنوات ووصفت نفسها بنعم الزوجة وأنها ضحت كثيرًا.

ووصفت الفيشاوي بأنه الآن سعيد وهي تتمنى السعادة أيضًا كما ذكرت أن الفنان أحمد الفيشاوي قد اعطاها كافة حقوقها بدون منازعات أو تردد.

كما اختتمت حديثها قائلة  “سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *