التخطي إلى المحتوى

موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرين، خاصة من يتلهفون لرؤية الفنانة شيرين مع بناتها، واللاتي لأول مرة يظهرون على الإعلام، وقد حرصت قناة دي ام سي على الترويج لـ موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة لكي تثير الجمهور وتحمسه للمتابعة، خاصة بعد أزمة شيرين وأخبار طلاقها من حسام حبيب وكل ما أثير حول الأمر.

موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب

على الرغم من ترقب الجميع لـ موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة إلا أن أغلب التكهنات تؤكد أنه لن يكون هناك حديث عن الأزمة الأخيرة، وأن الحلقة ستكون بمثابة جلسة للتحدث عن المستقبل وخطط شيرين للمرحلة القادمة، خاصة أن الحلقة بها بناتها، وقد سبق وأكدت شيرين أنها لا تريد لهن التدخل في الأمر أو معرفة أي تفاصيل كي لا تبدو ضعيفة بنظرهن، ولهذا لن يكون هناك أحاديث عن الماضي المؤلم.

وينتظر الكثيرون ويبحثون عن موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب، والتي لحسن الحظ ستعرض يوم الجمعة الحادي والثلاثين من ديسمبر، لذا إن لم تكن من محبي الخروج في رأس السنة، أو إن لم يكن لديك خطط مهمة فيمكنك التواجد بالمنزل أمام قناة دي أم سي وانتظار موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة في تمام الحادية عشر مساءا على شاشة دي أم سي.

تامر حسني ومنى الشاذلي

أما على شاشة سي بي سي فستظهر الإعلامية منى الشاذلي وبرفقتها الفنان تامر حسني، من أجل توديع 2021، و استقبال 2022 مع الجمهور في أجواء احتفالية، والكثير من الأحاديث حول حياته الشخصية وأعماله وما يخطط له في المستقبل.

وستعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءا، ويتوقع أن يؤدي فيها تامر حسني عدد من الرقصات والاستعراضات، ويناقش كذلك مسيرته الفنية منذ البداية، والحياة في الجامعة والكثير من المواقف المؤثرة وكذلك المضحكة، وأهم من كل هذا سيناقش ما أثير حول أنباء اعتزاله الفن، وعن طموحاته الأخرى التي يخطط لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.