التخطي إلى المحتوى
موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل After life وملخص المواسم السابقة
مسلسل After life

مسلسل After life في موسمه الثالث من جديد، وقد كشفت عنه شبكة نتفلكس، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول والثاني نجاح كبير، ولفت أنظار الجمهور الذي تعلق كثيرًا بفكرة المسلسل وأبطاله، وهو ما خلق حالة من الجنون، فالكل يبحث عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل After life، لكي يتابعه ويعرف الجديد من أحداثه.

مسلسل After life في موسمه الثالث

أعلنت شبكة نتفلكس عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل After life في الرابع عشر من يناير 2022، أي بعد خمسة عشر يوم فقط من الآن، وذلك من أجل طمأنة كل المتابعين على عودة مسلسلهم المفضل، والاستعداد لـ موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل  After life ومشاهدة الأحداث الجديدة والمثيرة.

قصة مسلسل After life

يروي المسلسل قصة حياة توني الذي تتحول حياة بشكل مفاجئ بعد وفاة زوجته، ليتغير تمامًا، ويتحول من شخص هادئ رزين متزن، إلى شخص متهور، وهو ما يؤدي إلى تغير حياته، وتغير نظرته للأمور.

بدأ المسلسل مع توني صاحب الحياة المثالية، ولكن للأسف تصاب زوجته بسرطان الثدي، ولكن تخسر معركتها مع السرطان وتموت، ليفكر توني في الانتحار، ولكن قبل ذلك سيعيش بعض الوقت لينتقم من العالم الذي حرمه من زوجته، وكان انتقامه بالتصرف بشكل متهور وقول وفعل كل ما يريد في أي وقت دون تفكير. يتحول توني من شخص مثالي محبوب ويعتبره الجميع مميزًا إلى شخص حقير يكرهه العالم كله.

المسلسل يناقش فكرة مهمة للغاية وهي فكرة التعامل مع خسارة الأشخاص المهمين في الحياة، وكيف يمكن أن تؤثر هذه الأزمة في تحول الأشخاص، وسلوك طرق خاطئة معتقدين أن الخلاص في هذه التصرفات، كذلك يزيد من قدرتنا على النظر إلى النعم الحقيقية الموجودة من حولنا في الحياة، والتي بمجرد أن نقرر أن نتصرف بطريقة سيئة ستذهب دون عودة.

فكرة الفقدان صعبة ويحاول المسلسل أن يرصد ما يحدث لأي شخص يخسر من يحبهم، ويرصد ما يمرون به من نكران، ومن تقبل مر لهذا الحدث المأساوي، وكذلك العواقب التي يمكن أن تحدث في حالة عدم تقبل فكرة الخسارة والفقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *