مواعيد مباريات اليوم الجمعة 31-12-2021 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

تشهد مباريات اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر مجموعة من المواجهات القوية في بطولة الدوري الإسباني ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعود الدوري الإسباني من جديد بعد توقف لمدة بسبب إجازة أعياد الميلاد، وتحصل الدوريات الأوروبية على فترة راحة قصيرة عادة خلال هذه الفترة ليتمكن اللاعبين من قضاء هذه الفترة رفقة عائلاتهم، بينما تعود بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتلعب الجولة الخامسة عشر من المسابقة، وسيشهد اليوم الأول من الجولة عددًا من المباريات القوية بين المتنافسين على اللقب.

مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني

  • يستعد نادي إسبانيول لمواجهة نادي فالنسيا ضمن مباريات اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر في بطولة الدوري الإسباني، وتلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ميستايا في الجولة التاسعة عشر.
  • وتنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني على شاشة قناة “بي ان سبورت Bein Sports” المالكة لحقوق بث البطولة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

مباريات اليوم في دوري السعودي للمحترفين

  • ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة نادي الباطن ضمن مباريات اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية وعشرة دقائق مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب نادي الباطن في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • بينما يلعب نادي الحزم لمواجهة نادي الطائي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الحزم في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي.
  • ويواجه نادي الاتفاق ضد نادي الفيحاء مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة على ملعب الاتفاق في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.
  • بينما يواجه نادي الهلال منافسه نادي الفيصلي مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنقل مباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على شاشة قناة “إس إس سي سبورت SSC Sports” المالكة لحقوق البث التلفزيوني بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.