يهتم قطاع كبير من الشعب المصري بالبحث عن موعد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر، حيث يمكنهم معرفة الموعد بالضبط من تنسيق مواعيدهم، وترتيب سهرة امسية رأس السنة كما يجب، حيث يحب المصريون الاحتفال بليلة رأس السنة والبدء في عام جديد بصحبة الأهل والأصدقاء، لذلك يشرعون ومنذ بداية شهر ديسمبر في البحث عن مواعيد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر، من أجل قضاء اجازة سعيدة، واليوم عبر هذا المقال سنستعرض معا أهم ما ورد بشأن مواعيد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر.

مواعيد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر
مواعيد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر

موعد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية 

يمتد اليوم الجمعة عمل المحال والمطاعم والكافيهات لمدة ساعة إضافية، وذلك بالتزامن مع الإجازات الأسبوعية وليلة رأس السنة واحتفالات عيد الميلاد المجيد، وذلك وفقا للقرار الوزارى الصادر عن وزير التنمية المحلية د.خالد قاسم،والذي اختص بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية، والمولات التجارية.

  • حيث يصبح كذلك مواعيد غلق المحال ليلة رأس السنة الميلادية اليوم الجمعة 31 ديسمبر، كما سنوضح فيما يلي
  • يتم فتح المحلات والمولات التجارية الساعة 7 صباحًا، ويتم الغلق في الساعة 10 مساءً على أن يتم الغلق خلال ليلة رأس السنة ويومي الخميس والجمعة و الإجازات الرسمية والأعياد في الساعة 11 مساءً.
  • فتح الكافيهات المطاعم والبازارات الموجودة بالمولات التجارية كل يوم من الساعة الخامسة صباحًا ويتم الغلق الساعة 12 بعد منتصف الليل.
  • غلق الكافيهات، المطاعم والبازارات بالإضافة إلى التي تتواجد في المراكز التجارية في ليلة رأس السنة ويومي الخميس والجمعة، أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

خدمات التوصيل للمنازل في ليلة رأس السنة

أكدت وزارة التنمية المحلية أنه بالنسبة لخدمات توصيل الطلبات للمنازل من المطاعم والمقاهي، ستكون سارية لمدة 24 ساعة.

المحال المستثناة من مواعيد الغلق في ليلة رأس السنة

تستثنى محلات المواد الغذائية و البقالة والسوبر ماركت و الصيدليات، والأماكن التي تتيح خدماتها لمدة 24 ساعة، من قرار الغلق في ليلة رأس السنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.