التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة الهلال والفيصلي
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والفيصلي ليطلق معها الحكم صافرة نهاية اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري، ويبحث العديد عن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما شهدت مباريات اليوم مواجهات قوية جمعت بين الأندية المتنافسة على الصدارة أو تحسين موقفها في جدول ترتيب، وتمكن الاتحاد من الحصول على فوز صعب أمام الباطن على ملعب الأخير وكذلك فعل الهلال في مباراته أمام الفيصلي ليحصل كل منهما على ثلاث نقاط كاملة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

انتهت مباريات اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر ومعها انتهى اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر في الدوري السعودي، ولا يزال الاتحاد متصدرًا جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين على النحو الآتي:

  1. نادي الاتحاد 32 نقطة.
  2. نادي الشباب 28 نقطة
  3. نادي ضمك 26 نقطة.
  4. نادي الهلال 24 نقطة.
  5. نادي النصر 23 نقطة.
  6. نادي الرائد 21 نقطة.
  7. نادي الفيحاء 21 نقطة.
  8. نادي الطائي 19 نقطة.
  9. نادي الاتفاق 17 نقطة.
  10. نادي الفتح 16 نقطة.
  11. نادي الأهلي 15 نقطة.
  12. نادي الفيصلي 15 نقطة.
  13. نادي أبها 15 نقطة.
  14. نادي الباطن 14 نقطة.
  15. نادي التعاون 11 نقطة.
  16. نادي الحزم 11 نقطة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي

  • فاز نادي الاتحاد على نادي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي لعبت بينهما على ملعب الباطن مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري.
  • بينما فاز نادي الطائي على نادي الحزم بهدف دون رد في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم على أرضية ملعب الحزم في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي.
  • وتعادل فريقي الاتفاق والفيحاء في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الاتفاق قي الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • واختتمت مواجهات اليوم بقمة قوية جمعت بين فريقي الهلال والفيصلي وانتهت بفوز الزعيم في بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام.
  • ومع نهاية مباريات اليوم لا يزال نادي الاتحاد على رأس جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين متفوقًا بفارق 4 نقاط عن نادي الشباب صاحب المركز الثاني و6 نقاط عن نادي ضمك صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.