التخطي إلى المحتوى

انتهت مباريات اليوم في دوري السعودي ومعه استقر جدول ترتيب المسابقة، ولا يزال نادي الاتحاد قي الصدارة متفوقًا على أندية الشباب وضمك والهلال، ولعب اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر مجموعة من المواجهات القوية والمثيرة كان أبرزها مباراة الاتحاد والباطن ومباراة الهلال والفيصلي، وازداد البحث عن جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين بعدما تمكن نجم الهلال الفرنسي بافيتمبتي غوميز من تسجيل هدفين ضد نادي الفيصلي ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، ولا تزال المنافسة مشتعلة بين محترفي الدوري السعودي على جائزة هداف المسابقة.

ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين

وانتهت مباراة الهلال والفيصلي ليطلق معها الحكم صافرة نهاية اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر، وجاء جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:

  1. أوديون إيغالو 10 أهداف.
  2. أندرسون سوزا 9 أهداف.
  3. لياندر جيل 9 أهداف.
  4. بافيتمبتي غوميز 8 أهداف
  5. روماريو ريكاردو 8 أهداف.
  6. إيميليو زيلايا 8 أهداف.
  7. كريم البرقاوي 7 أهداف.
  8. رامون 6 أهداف.
  9. أبو بكر 6 أهداف.
  10. جوليو تافاريس6 أهداف.
  11. سعد بقير 5 أهداف.
  12. روبن كويسون 5 أهداف.
  13. نوديلج موسونا 5 أهداف.
  14. فيردي 5 أهداف.
  15. كارلوس 5 أهداف.

نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي

  • رفع الفرنسي بافيتمبتي جوميز نجم نادي الهلال السعودي رصيده إلى 8 أهداف في جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل ثنائية ضد نادي الفيصلي في مباريات اليوم.
  • وانتصر نادي الاتحاد على منافسه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي لعب على ملعب الباطن مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.
  • بينما فاز نادي الطائي على نادي الحزم بهدف نظيف في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم على ملعب الحزم في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.
  • وتعادل فريقي الاتفاق والفيحاء في اللقاء الذي لعب بينهما على أرضية ملعب الاتفاق قي الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • واختتمت مباريات اليوم بمواجهة مثيرة لعبت بين فريقي الهلال والفيصلي وانتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.