توقعات ميشال حايك 2022  ظهرت الفلكي اللبناني المعروف ميشال حايك على شاشة قناة ام تي في وأصدر عدد من التوقعات و الأحداث التي ستقع في عدد من الدول العربية حيث تحدث عن دولة المملكة العربية السعودية و لبنان ودولتي قطر والكويت ومصر وغيرها من الدول وقد أطلق البعض على هذه التوقعات بأنها مرعبة.

توقعات ميشال حايك 2022 

أطلق الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك على شاشة قناة “إم تي في” أمس الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ حيث توقع عدد من التوقعات لعدد من الدول وجاءت التوقعات كالتالي:

https://www.youtube.com/watch?v=a_rs325hldQ

توقعات ميشال حايك عن دولة السعودية

توقعات ميشال حايك أن الداعية الإرهابية سوف تستهدف عدد من الشخصيات الدبلوماسية وأيضًا المواكب الرسمية وسوف يستهدفون عدد من الملاعب الرياضية قال إن قضية الخاشقجي سوف تتصدر المشهد مرة أخرى، وسوف يتم القبض على رؤساء الإرهابيين سوف يتم إصدار عدد من القرارات الملكية من ضمنها قرار من المذهبية، وسوف تتبدل مناصب عدد من الشخصيات البارزة.

توقعات ميشال حايك عن مصر 

توقعات ميشال حايك قال فيها عن مصر أن غضب الرئيس السيسي لن يرحم أحد، وأن مصر تتمركز كدولة اقتصادية في قارة أفريقيا، وسوف تتألق مصر وتتصدر في المجال الرياضي وجميع الصحف العالمية، كما أن السياحة في مصر سوف تزدهر وتعود كالسابق أما عن الكنيسة القبطية فسوف تتعرض للإرهاب وتوقع أيضًا تزعزع الأمن بالأزهر.

توقعات ميشال حايك عن لبنان

توقعات ميشال حايك عن لبنان حدوث الثورات القوية التي لم تأتي من قبل، حدوث طوفان ديني على منطقة حدودها، وحدوث عدد من الانفجارات ويليها حدوث انفجار من قبل الشعب اللبناني، وحدوث خطر عظيم على وئام وهاب.

وقوع اغتيال لرئيس ولكنه سوف ينجو سوف يقوم تسونامي فني لبناني بغزو كل الدول العالمية أحد الشخصيات السياسية المعروفة سوف يقوم بإطلاق الرصاص من سلاحه، سوف ينتشر اسم زياد الرحباني في العالم كله توقع أيضًا وقوع حادثة للأمن عبر الارسال المباشر.

توقعات ميشال حايك 2022 سوف تشهد لبنان الجديد والكثير من عمليات الاختطاف، وتوقع وقوع حادث لعدد من المسجونين أثناء طريقهم للمحبس كما قال في توقعاته أنه سوف تظهر طائره في الأفق المنخفض وسوف يخاف منها الجميع، سوف يتم ترشيح السيد نصر الله للحصول على جائزة كبرى.

توقعات ميشال حايك عن الكويت وقطر

توقعات ميشال حايك عن الكويت وقطر حيث توقع صدور عدد من الأوامر الأميرية لإزالة عدد من الفاسدين مهما كانت قيمتهم وقدرهم، والأمير القطري سوف يرأس البلاد بكل قوته بصورة سريعة، سوف تظهر وساطة عظيمة تغيير من شكل الخريطة الموضوعة للتحالفات، سوف يرجع إلى الوراء اسم نجم رياضي محترف في الملعب القطري.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.