التخطي إلى المحتوى
«حسرة قلب» انهيار أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد في أولى جلسات محاكمة كريم الهواري
أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد

انهيار أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد بعد أول جلسة لمحاكمة كريم الهواري نجل رجل الأعمال الشهير صاحب سلسلة سوبر ماركت هايبر وان، وعقد الجلسة في معسكر الأمن المركزي، ووصل كريم الهواري إلى المحكمة على متن سيارة إسعاف، وذلك بعد أن تم إحالته للمحكمة الجنايات بالعديد من التهم أبرزها حيازة المخدرات والتعاطي، وبالطبع الكارثة الكبرى قتل أربعة أفراد من بينهم ثلاثة أطفال، أثناء القيادة السريعة المتهورة تحت تأثير المخدر.

أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد

لا يمكن لأي شخص أن يتصور حال أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد والذين انهاروا بالطبع بعد جلسة المحكمة، فموقف أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد لا يحسدون عليه، فضياع الأبناء، ووجود الجاني أمامهم حي يرزق نصل حاد مسمم يغرس في قلوبهم، خاصة أثناء سماع طلبات الدفاع في جلسة اليوم الإجرائية.

جديرًا بالذكر أن أهل المجرم كريم الهواري لم يكتفوا ببشاعة الجرم الذي اقترفه ابنهم، بل حاولوا التستر عليه بتخريب كاميرات المراقبة، وبهذا الشأن تنعقد اليوم أيضًا محاكمة موازية في جريمة إتلاف كاميرات المراقبة لأعضاء هيئة الدفاع عن المجرم كريم الهواري.

محاكمة كريم الهواري وأهالي ضحايا حادث الشيخ زايد

صرح أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد أنهم لن يتنازلوا أبدًا عن حق أولادهم الضحايا، وأكدوا أنهم لن يتقاضوا جنيه واحد ديه أو فدية لأولادهم، فأهل كريم الهواري أرسلوا العديد من المراسيل والوسطاء للتصالح، وأخر محاولة كانت من ثلاثة أيام فقط، ولكن أهالي الضحايا رفضوا رفض تام، قائلين حتى وإن متنا من الجوع لن نتنازل أو نقبض ثمن للتصالح أو لدماء الضحايا الأربعة، وأكدوا أنهم لن يتنازلوا ولا يريدون إلا العدل، العدل في الجمهورية الجديدة التي وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي. كي يتعلم الجميع أن لكل إنسان سعر، وأن الغني لا يتعدى على الفقير ويفلت من العقاب.

وبسؤالهم عن دفاع المتهم صرحوا أن الدفاع طالب بنقل كريم الهواري إلى مستشفى القصر العيني، ولكن أهالي الضحايا يطالبون ببقائه في مستشفى السجن، لشكهم أنه قد يتم تهريبه من مستشفى القصر العيني، أو وضع أي شخص مكانه لتضليل العدالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *