التخطي إلى المحتوى
سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 2 يناير 2022م
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد الثاني من يناير ٢٠٢٢ حيث شهد سعره  اليوم استقرار مقابل العملة المحلية الجنيه المصري خلال التعاملات في البنوك المصرية سواء كانت خاصة أو حكومية وسجل البنك المركزي المصري على شاشات التداول ان سعر الدينار الكويتي بلغ عند الشراء 51.764 وعند البيع بلغ 52.103 جنيه، وأيضًا جاءت شركات الصرافة بنفس هذه الأسعار.

سعر الدينار الكويتي اليوم
سعر الدينار الكويتي اليوم

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB

شهدت مستويات سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري في جميع فروع البنك التجاري الدولي الذي هو من أقدم وأضخم البنوك الخاصة المصرية عند الشراء 49.37 وسجل عند البيع 52.07.

الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي

بلغ  الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد ٢-١-٢٠٢٢ في البنك الأهلي الكويتي في حالة الشراء 49.67جنيه مصري، و52.05 في حالة البيع.

الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد

شهد اليوم الأحد الثاني من يناير الدينار مقابل الجنيه استقرار في الأسعار في كل فروع البنك الأهلي المتحد حيث بلغ عند البيع 51.9 وسجل في حالة الشراء 50.6.

الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي

جاء اليوم صرف الدينار الكويتي خلال تعاملات المصرف العربي الدولي مقابل العملة المحلية الجنيه عند الشراء 50.6 وسجل سعر الدينار الكويتي في حالة البيع 51.9جنيه مصري.

الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

سجل اليوم الدينار الكويتي في المعاملات البنكية للبنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري حيث بلغ عند الشراء 49.25 وسجل في حالة البيع 52.03 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي
سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد ٢-١-٢٠٢٢ مقابل العملة المحلية الجنيه المصري خلال التعاملات البنكية في كافة البنوك الموجودة في محافظات مصر 3.31  دولار أمريكي وتعتبر عملة الكويت الدينار الكويتي من أغلب العملات في أسعار الصرف مقابل العملات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *