التخطي إلى المحتوى
خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل تطبيق منتدى شباب العالم للمشتركين
منتدي شباب العالم

يبحث الكثير من الشباب عن خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم والذي يترقبه العديد من الشباب حول العالم، حيث ينتظر الشباب كل سنة موعد انطلاقه ويتطلعون للمشاركة به تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن أجل ذلك يبحثون دائما عبر الإنترنت حول خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل تطبيق منتدى شباب العالم للمشتركين، ولهذا عبر هذا المقال سنستعرض معا أهم ما ورد من أنباء حول خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل تطبيق منتدى شباب العالم للمشتركين.

موعد انطلاق منتدي شباب العالم

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم اليوم، انطلاقه من جديد في يوم العاشر من شهر يناير 2022، وحتى يوم الثالث عشر من الشهر ذاته، وذلك في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كما أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، خلال مؤتمر صحفي تم عقده بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى، من مصر وكل دول العالم.

خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل تطبيق منتدى شباب العالم للمشتركين
خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل تطبيق منتدى شباب العالم للمشتركين

خطوات الاشتراك في منتدي شباب العالم ورابط تنزيل التطبيق

  • أولا يمكنك الدخول على رابط منتدى شباب العالم.
  • ثم تبدأ في ملء البيانات الخاصة بك والتي تشمل الدولة التي تنتمي لها والمدينة اللي تعيش بها ومنطقتك السكنية والعنوان بالتفصيل.
  •  كتابة اسمك بالكامل.

المستندات المطلوبة للتقديم في منتدى شباب العالم

  • صورة ضوئية من جواز السفر للمتقدمين الدوليين.
  •  صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمواطنين المصريين.
  • صورة شخصية على خلفية بيضاء.
  • بعض المستندات الإضافية قد تكون مطلوبة مثل السيرة الذاتية أو بحث أو فيديو.

وكان من المقرر أن يعقد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة العام السابق ، ولكن جرى تأجيله بسبب جائحة كورونا، ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعقد منه ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية.

أهداف منتدى شباب العالم

  • ويهدف المنتدى هذا العام لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من جميع الأنحاء حول العالم، ليتباحثوا في أحوال العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراته على الأفراد والمجتمعات.
  • ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية وإرساء السلام والإبداع، وذلك وسط الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.