جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وسط الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا أثناء العملية الدراسية، يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مصر عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي وهو الجدول الخاص بالفصل الدراسي الأول، وتتم عملية البحث في كافة المحافظات مثل محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية ومحافظات المنوفية والغربية والشرقية والقليوبية وبور سعيد والسويس والوادي الجديد، وقد تم الإعلان عن جدول الامتحانات الخاص ببعض المحافظات وجاري رفع جداول الامتحانات في المحافظات الأخرى، ونقدم لكم اليوم أعزائي الطلاب جدول الامتحانات الخاص بالصف الرابع الابتدائي والذي تم تكثيف عمليات البحث عنه من قبل آلاف من الطلبة والطالبات والأهالي في جميع المحافظات.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

أعلنت محافظة القاهرة عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الأول وقد جاء الجدول كالتالي ..

  • يوم السبت الموافق 15 يناير : يقوم الطلاب بأداء امتحان اللغه العربية والذي يستغرق ساعتين ثم يليه امتحان التربية الدينية والذي يستغرق مدة ساعة ونصف.
  • يوم الأحد الموافق 16 يناير : يقوم الطلاب بأداء امتحان مادة العلوم والذي يستغرق مدة ساعتين ثم يليه امتحان المهارات المهنية والذي يستغرق مدة ساعة ونصف.
  • يوم الإثنين الموافق 17 يناير : يقوم الطلاب بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية والذي يستغرق مدة ساعة ونصف ثم يليه امتحان مادة Ict الذي يستغرق أيضا مدة ساعة ونصف.
  • يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير : يقوم الطلاب بأداء امتحان اللغه الانجليزية والذي يستغرق مدة ساعة ونصف.
  • يوم الخميس الموافق 20 يناير : يقوم الطلاب بأداء امتحان مادة الرياضيات والذي يستغرق مدة ساعة ونصف.

جدول امتحان الصف الرابع الابتدائي

تعرفنا معا في الفقرة السابقة عن جدول الامتحانات الخاص بالصف الرابع الابتدائي وهو الجدول التابع لمحافظة القاهرة والذي سوف يتم تطبيقه رسميا في جميع المدارس الموجودة بها سواء المدارس الخاصة أو الحكومية، ونتعرف معا الآن على جداول بعض المحافظات الأخرى والتي قد تم الإعلان عن جدول الامتحانات الخاص بها، حيث أن كل محافظة تعتمد جدول مختلف عن المحافظة الأخرى، ونتعرف الان على جداول المحافظات الأخرى وهي كالتالي ..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *