التخطي إلى المحتوى

تسجيلات فكري الهواري تثير حفيظة الناس وتتسبب في القبض عليه، فكري الهواري مدير سلسلة سوبر ماركت هايبر وان والذي تسرب له عدد من المكالمات التي يسيء فيها لأجهزة ومؤسسات الدولة، وتحديدًا الشرطة، النيابة، القضاء، وهو ما تسبب في القبض عليه فورًا، ولا يمكننا الفصل بين قضية  تسجيلات فكري الهواري وقضية كريم الهواري الذي تسبب في مقتل 4 أشخاص أثناء القيادة تحت تأثير المخدر.

تسجيلات فكري الهواري

فكري الهواري يعتبر واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر وأحد أقارب كريم الهواري، والذي راح ضحيته أربعة شباب بعد أن اصطدم بسيارتهم، وأدى إلى وفاتهم على الفور، لأنه كان يقود تحت تأثير المخدر. وفكري هو مدير سلسلة محالات هايبر وان الشهيرة، وهو أحد أقارب المجرم كريم الهواري، وقد تسربت له عدد من التسجيلات التي يسيئ فيها بشكل مباشر إلى مؤسسات الدولة العريقة، الشرطة، النيابة، القضاء، وتم على إثر ذلك القبض عليه، ولكن حين تم مواجهته بالتسجيلات أنكر صحتها، وأكد أن المقاطع التي تسربت مقاطع مجتزئه من المكالمات وبالتالي لا يمكن محاسبته عليها فهي مجرد أجزاء وتم التلاعب بها.

جديرًا بالذكر أن كل من سمع تسجيلات فكري الهواري أكد أنها تعني عدم تمكن أسرة الهواري من تخليص ابنهم بأي طريقة غير شرعية ولهذا ثارت ثأرتهم.

قضية كريم الهواري

في سياق أخر بدأت أول جلسات محاكمة كريم الهواري منذ أيام، وذلك بتهمة القتل الخاطئ، ولكن المتهم كريم الهواري نفى عن نفسه التهمة، وأكد أهالي الضحايا رفضهم التام جملة وتفصيلًا لأي محاولة للتصالح أو القبول، فدماء أبناءهم لن تروح ضحية شخص مستهتر يعتقد أنه يمكنه أن يدوس على حقوق الآخرين دون حساب.

وقد نادى أهالي الضحايا الجهات العليا في الدولة والرئيس السيسي بمعاونتهم حتى يصلوا إلى حقوق أبناءهم، وأن يتم حساب المخطئ، كل لا تعم الفوضى  ويعتدي الغني على الفقير معتقدًا أن أمواله ستنقذه كل مرة، لابد في الدولة الجديدة التي يؤسسها الرئيس أن تكون قائمة على العدل وعلى الحق وعلى القانون الذي سينصر صاحب الحق حتى وإن لم يكن يمتلك المال.

كذلك تم عقد جلسة أخرى تخص هيئة الدفاع عن كريم الهواري، والاتهام الموجه لها بشأن التلاعب في كاميرات المراقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.