انتهت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية والتي سحبت في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وحضر ممثلي الأندية لمتابعة القرعة وأحداثها التي ستلعب للمرة الأولى هذا الموسم، وكانت قد قررت رابطة الأندية المصرية إقامة البطولة خلال فترة مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في دولة الكاميرون، وازداد البحث عن مواعيد مباريات الزمالك في البطولة المصرية بعدما انتهت القرعة اليوم، ومن المقرر أن تتنافس الأندية في المجموعات الثلاثة من أجل صعود الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي بالإضافة إلى أفضل ثاني.

مواعيد مباريات الزمالك في كأس الرابطة

وانتهت فعاليات قرعة ومعها تحددت مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس الرابطة المصرية، ووقع نادي الزمالك مع أندية إنبي وفاركو وغزل المحلة بالإضافة إلى طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وجاءت مواعيد المباريات كالآتي:

  • ويسعد نادي الزمالك لمواجهة نادي إنبي مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يناير في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.
  • بينما يواجه نادي الزمالك منافسه نادي فاركو يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من يناير في الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من بطولة الرابطة المصرية.
  • وتلعب مباراة الزمالك وغزل المحلة مساء اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من كأس الرابطة.
  • بينما يواجه نادي الزمالك منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في الثامن والعشرين من شهر يناير في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.
  • وتتختم مواجهات الفريق الأبيض في كأس الرابطة بلقاء سيجمع بينهم وبين طلائع الجيش في الأول من شهر فبراير في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
مباريات الزمالك في كأس الرابطة
مباريات الزمالك في كأس الرابطة

مجموعات بطولة كأس الرابطة المصرية

وتحددت مواعيد مباريات الزمالك اليوم في كأس الرابطة المصرية بعد نهاية قرعة بطولة، وقسمت أندية الدوري المصري الممتاز إلى ثلاث مجموعات وهم:

  • المجموعة الأولى: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي والمصري ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.
  • المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي والجونة والمقاولون العرب.
  • المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.