التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة Scare TV الجديد 2022 على نايل سات
تردد قناة Scare TV الجديد 2022

تردد قناة Scare TV الجديد 2022 يبحث عن الكثيرون من أجل مشاهدة هذه القناة المميزة، التي تقدم باقة من الأفلام المرعبة والمخيفة لمحبي أفلام الرعب والإثارة، والتي يحبها ويتابعها الملايين، حيث أنها تعتبر من أكثر المواد الترفيهية المميزة والمثيرة، لذا إن كنت تريد معرفة تردد قناة Scare TV الجديد 2022 ومتابعة ما يعرض عليها تابعنا..

تردد قناة Scare TV الجديد 2022

يبحث الكثيرون عن تردد قناة Scare TV الجديد 2022 من أجل متابعة ما تعرضه القناة من أفلام، خاصة أنها تعرض باقة من الأفلام الجديدة والمرعبة، وبالتالي يفضلها الكثيرون ويتابعونها باستمرار، وتعرض قناة سكار الكثير من الأفلام ذات الجماهيرية الكبيرة مثل:

  1. The visit.
  2. Into The Forest.
  3. Kill Bill Vol.1.
  4. Eden Lake.
  5. Venom.
  6. House On The Willow  Street.

يمكنك ضبط تردد قناة Scare TV الجديد 2022 على القيم التالية:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • تردد 10853
  • معامل التصحيح 7/ 8.
  • معادل الترميز 27500.
  • استقطاب رأسي H .
  • الجودة SD.

لماذا يجب أن تشاهد أفلام الرعب

بعد ضبط تردد قناة Scare TV الجديد 2022 يجب أن تعرف أن أفلام الرعب لها العديد من الفوائد، فبخلاف كونها مغامرة ممتعة وزمن ومكان تسافر إليه دون أن تتحرك من مكانك، فإنها أيضًا نوع مميز من الأدب والذي إن وجدت فيه المتعة ستدمن مشاهدته.

بالإضافة إلى عدد من الدراسات التي أكدت على أن مشاهدة أفلام الرعب لها أثر جيد على صحة المرأة النفسية والدماغية، حيث أن أفلام الرعب تساعد في إفراز هرمون يزيد من نشاط الدماغ، وهو ما يجعل الجسم وجهاز المناعة أكثر قوة.

كذلك أكد علماء جامعة وستمنستر البريطانية أن مشاهدة أفلام الرعب تساعدك في خسارة الوزن، حيث أن حالة التأهب والخوف والرعب التي تعيشها يمكنها أن تحرق 200 سعر حراري وهي نفس كمية السعرات الحرارية التي تحصل عليها من قطعة شوكولاته، أو التي يمكنك حرقها في ساعة كاملة في التدريب.

كذلك هناك دراسة تؤكد على أن مشاهدة أفلام الرعب تساعد في تحسين المزاج وتحفيز الدماغ على إطلاق الدوبامين الوسيروتينين والجلوتامين والتي تعطي نفس تأثير الأدوية المخدرة التي تعزز الصحة العقلية ونفسية الأشخاص.

التعليقات

    1. يمكنك ضبط تردد قناة Scare TV الجديد 2022 على القيم التالية:

      القمر الصناعي نايل سات.
      تردد 10853
      معامل التصحيح 7/ 8.
      معادل الترميز 27500.
      استقطاب رأسي H .
      الجودة SD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *