التخطي إلى المحتوى
«فيديو» يثير الرعب لحظة ظهور عفريت في شارع خال من المارة واختفائه بسرعة جدا
ظهور عفريت في شارع خال من المارة يثير الرعب

دائما ما تلقى الظواهر الغريبة والغامضة رواجا في المجتمع، حيث ازداد البحث في الساعات الأخيرة عن فيديو غامض يسجل لحظة ظهور عفريت في شارع خال من المارة واختفائه بسرعة جدا، حيث عجز المشاهدين عن تفسيره وبدا غامضا ومقبضا للغاية.

ونحن عبر هذا التقرير سنتناول معا أهم ما ورد بشأن هذا الفيديو الغامض الذي يرصد لحظة ظهور عفريت و محاولة تفسيره وهل هو ظهور عفريت في شارع خال من المارة فعلا أم أنه مجرد انعكاسات للإضاءة.

ظهور عفريت في شارع خال من المارة يثير الرعب
ظهور عفريت في شارع خال من المارة يثير الرعب

لحظة ظهور عفريت في شارع خال يثير الرعب

أثار مقطع فيديو شديد الغموض الكثير من الحيرة و البلبلة، حيث يوثق الفيديو لحظة ظهور عفريت يبدو كضوء خاطف  يمر فجأة بطريقة غريبة وسط شارع هادئ في بريطانيا.

في البداية يظهر هذا الضوء الغريب كالبرق الخاطف كأنه ينبعث عن كشاف أو مصباح إضاءة يحمله شخص ما ويمر، ولكن بعد ذلك يمر بسرعة خاطفة وينخفض ​​بشكل غير مفهوم إلى مستوى أدنى حتى الأرض، مما أثار الشكوك بأنه قد يكون عفريت أو شبح أو كيان غير مفهوم.

تم التقاط الواقعة بواسطة كاميرا مراقبة في شارع سكني هادئ في بريطانيا، ويبدو الضوء الغريب في المقطع أنه قد يكون شخص يحمل مصباحا أو كشافا أو أي شكل آخر من أشكال الإضاءة.

ويظهر الضوء في بدايته من خلف سيارة متوقفة ولكنه يمر بسرعة نحو الأسفل بعد ذلك ثم يختفي في الأرض، وكأن هناك شخص خفي يتحرك ككيان شبحي

أبدى «كريس رومر» رئيس جمعية الدراسة العلمية للظواهر الشاذة في بريطانيا، إعجابه بالحادثة باعتبارها من أفضل المشاهد الغريبة التي رآها لهذا العام.

ظهور شبح في مصر على كوبري سوهاج

لم تكن تلك الحادثة الأولى من نوعها التي أثارت حيرة وقلق الجمهور، لأن هذه الظواهر لها مثيلات في مصر، فمنذ عدة سنوات ظهر فيديو مسجل بواسطة عدة شباب كانوا يتنزهون في سيارتهم على كوبري سوهاج الجديد، ليباغتهم ظهور كائن غريب أشبه بالإنسان لكنه شديد النحول يقف ويمشى على حافة سور الكوبري، فقاموا بتصويره ثم فروا من المكان مسرعين، دون أن يوضع تفسير لهذا الفيديو حتى الآن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *