رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 بالاسم والرقم التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الأمور التي لابد أن تترقبها كل شهر أو كل ثلاثة شهور، حسب التعاقد الخاص بك مع المصرية للاتصالات، كي لا تغفل عن دفع فواتيرك وهو ما يعرضك إلى قطع الخدمة تدريجيًا، فأولًا تلجأ الشركة لقطع خدمة الإرسال، وبعدها يتم قطع الاستقبال أيضًا، ولن تتمكن حينها من تجديد اشتراك الأنترنت أو الاستفادة من أيًا من خدمات الشركة، بل قد تضاف إليك أيضًا الغرامات.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركات في مصر خدمات التعامل عن بعد، ومن أهم الشركات وأول الشركات التي أتاحت للمشتركين معها معرفة بيانات وتفاصيل الاشتراك عن طريق الأنترنت، وتعتبر هذه الخدمة مهمة للغاية للكثيرين، حيث أنها تتيح للأفراد تتبع استهلاكهم والفواتير الخاصة بهم، كذلك الدفع في الأوقات الصحيحة وتجنب الغرامات أو وقف الخدمة، ومؤخرًا أضافت المصرية للاتصالات إمكانية الدفع عن بعد أيضًا تجنبًا للازدحام والتكدس، خاصة مع تطبيق التباعد الاجتماعي.

لذا إن كنت تبحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لدفع فاتورة شهر يناير 2022 فكل ما عليك أن تدخل إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات. وفور الدخول ستجد أمامك خانة لكتابة كود المحافظة والأخرى لكتابة رقم الهاتف، بعد كتابة البيانات اضغط ” اظهر الفواتير” وستظهر أمامك الفاتورة، تأكد من الاسم المدون عليها جيدًا قبل السداد.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي والأنترنت

الآن بعد معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي هناك العديد من طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات، سواء عن طريق البطاقات مسبقة الدفع مثل كارت ميزة، أو الخدمات المالية مثل فوري وأمان ومصاري، كذلك يمكنك الدفع عن طريق البطاقات البنكية.

أما بالنسبة لتجديد باقة الأنترنت فيمكنك فعلها عن طريق تطبيق WE، قم بتحميل التطبيق على جهازك، وسجل حسابك، وبعدها افتح التطبيق واضغط أبدأ، ستظهر أمامك البيانات الخاصة برقم الهاتف الأرضي، اسم المشترك، الرصيد المتبقي، ويمكنك أيضًا التعرف على المتبقي من الباقة، كذلك ستجد معلومات عن نوع الاشتراك الخاص بك وموعد التجديد.

لدفع الفاتورة اضغط على إعادة الشحن ثم قم باختيار رقم الهاتف الخاص بك، وبعدها قم بالاختيار بين بطاقة بنكية، أو بطاقة الشحن، ثم حدد المبلغ الذي تريد الشحن به مع إضافة الضريبة، على سبيل المثال فاتورة بمبلغ 125 تدفع إجمالي 143 جنيه، بعد كتابة المبلغ الصحيح اضغط على إعادة الشحن، وبعدها أكتب البيانات الخاصة بالبطاقة خاصتك. بعد إتمام عملية الشحن قم بالضغط على إدارة الحساب، واختر تجديد الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.