التخطي إلى المحتوى

جنازة احمد الحجار  شقيق الفنان والمطرب على الحجار، وابن الفنان والملحن الراحل ابراهيم الحجار،  والذي وافته المنية منذ ساعة مضت عن عمر يناهز ٦٥ عامًا، وقد تخرج الفنان الراحل أحمد الحجار من المعهد العالي للفنون الموسيقية، وقد رحل عن عالمنا منذ قليل على اثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في المنزل وسط أفراد أسرته، وقد تم الإعلان عن موعد ومكان اقامة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر.

رحيل احمد الحجار
رحيل احمد الحجار

موعد جنازة احمد الحجار 

توفي الفنان أحمد الحجار منذ بضع ساعات حيث صرحت مصادر قريبة من الفنان أحمد الحجار رحمه الله أن سبب الوفاة كان السكتة القلبية المفاجئة عند جلوسه ومشاهدته لبرامج التلفزيون داخل منزله، وعن موعد جنازة احمد الحجار اليوم الأربعاء  بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

وقد صرحت هذه المصادر أن المطرب على الحجار أخو أحمد الحجار ذاهبًا الآن إلى منزل شقيقه المتوفي أحمد الحجار فور علمه بالوفاة المفاجئة.

سبب وفاة الفنان الملحن احمد الحجار
سبب وفاة الفنان الملحن احمد الحجار

أعمال الفنان أحمد الحجار

قدم الفنان أحمد الحجار الكثير من الأعمال ومن أشهرها اغنية للفنانة أنوشكا والفنان هشام عباس وعلى عبد الخالق وقد قام بتقديم الأغنية المشهورة للفنان محمد فؤاد التي تم تقديمها في فيلم “أمريكا شيكا بيكا”.

كانت نشأة الفنان أحمد الحجار في عائلة جميعها يعملون بالفن فكان والده هو المطرب والملحن الكبير والذي علم العديد من الطلاب الموسيقي الفنان “إبراهيم الحجار” ووالدته مطربه وتتميز بالصوت الجميل والعذب كانت تبدع في غناء أعمال الفنانة ليلي مراد والفنانة أسمهان.

تخرج احمد الحجار من المعهد العالي للموسيقى وكان يعزف بمهارة على آلة العود وعلى البيانو كما أنه درس النوتة وقد بدأ في الاحتراف خلال دراسته بالمعهد وقدم أول أعماله باللحن المعروف لأخيه على الحجار اعذريني وتوالت أعماله بعد ذلك مع كبار نجوم الغناء كما أنه كان يتمتع بالصوت العذب وقد غنى أغنية بعنوان عود التي كانت أول تجاربه في الغناء ثم قدم أربع ألبومات طوال مشواره الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.