التخطي إلى المحتوى

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي تضاربت الأقاويل حول رحيل المدرب الجنوب إفريقي، والذي مازال عقده مستمرًا حتى نهاية هذا الموسم، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن من قبل إدارة النادي الأهلي، وقد كشف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق سمير كمونة، عبر برنامج البريمو الذي يبث على قناة تن تي في الفضائية عن مفاجأة مدوية برحيل موسيماني، وأكد نجم الأهلى السابق أن المدرب الجنوب أفريقي سيرحل خلال أيام، وخاصة أن رئيس النادي محمود الخطيب لم يحسم مسألة تجديد عقده حتى الآن، وأكد أن المدرب القادم هو  فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك، وهو من سيتولى تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل رحيل موسيماني عن الأهلي

أكد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق سمير كمونة، عبر برنامج البريمو الذي يذاع على قناة تن تي فيTen tv، أن الاتفاق حدث بأحد الفنادق بمصر من أجل تولي  المدرب السابق للزمالك فيريرا، الإدارة الفنية لفريق النادي الأهلى  وأكد على أن هناك رغبة لدى إدارة الأهلى على رحيل موسيماني عن الأهلي .

مدرب الأهلي الجديد

هل يرحل موسيماني عن الأهلي كما أكد سمير كمونة ؟ أم سيستمر المدرب حتى نهاية الموسم؟ لقد نفت مصادر هامة بداخل النادي الأهلى  تلك التصريحات الخاصة برحيل موسيماني عن الأهلي، وأكدت المصادر بالاهلى بأن المدير الفني الجنوب أفريقي “مدرب النادي الأهلي” سيستمر مع الفريق ولا نية لرحيله أو الاستغناء عنه، فهو متمسك بالنادي، وأيضا النادي يرغب في إستمراراه .

رحيل موسيماني عن الأهلي
رحيل موسيماني عن الأهلي

إقالة موسيماني

مصادر مؤكدة داخل النادي الأهلي أكدت أن المدرب موسيماني، سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم الجاري، وكان قد وقع المدرب على عقد ولمدة عامين في شهر أكتوبر من العام قبل الماضي، وسينتهي عقده في شهر أكتوبر 2022م، وقد أكدت المصادر بالنادي الأهلى أن الفريق سيخوض بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الأيام القادمة، وبدون راحة سيتجه الفريق إلى كأس العالم للأندية في دولة الإمارات، ممثلا عن قارة إفريقيا كبطل لدوري أبطال أفريقيا، ثم سيستكمل فريق الأهلى دوري أبطال أفريقيا ولا توجد أي نية لرحيل موسيماني أو إقالته.

أخبار الأهلي اليوم

كشف نجم الأهلي السابق والإعلامي الرياضي، أحمد شوبير حقيقة إقالة أو رحيل موسيماني قائلًا، مدرب الأهلى موسيماني مستمر مع الفريق، ولا توجد أي نية لإقالته في هدة الفترة نهائيا، وأكد أن كل ما يشاع عن رحيله هي مجر إشاعات لا أساس لها وأن موسيماني يقضي إجازة قصيرة مع أسرته، وسيعود سريعا ليقود الفريق بمباريات كأس الرابطة الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.