التخطي إلى المحتوى
موعد ومكان جنازة الفنانة مها أبو عوف وسبب الوفاة
مها ابو عوف

جنازة الفنانة مها أبو عوف التي تم الإعلان عن خبر وفاتها منذ قليل عبر تصريحات زوج أختها الموسيقار المعروف نبيل علي ماهر وذلك عن عمر يناهز خمسة وستين عامًا في أحد المستشفيات بمدينة العبور تحديدًا مستشفى عرابي التي كانت تعالج بها بعد تعرضها لأزمة في الرئة ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مها أبو عوف عانت لفترة كبيرة من حياتها من مرض السرطان.

سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف
سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف

سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف

جاءت وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد فترة طويلة من المرض الذي عانيت منه في السنوات الأخيرة ” السرطان” كما صرح الموسيقار نبيل علي ماهر زوج أختها أنها نقلت خلال أيامها الأخيرة قبل الوفاة من التهاب رئوي حاد وظلت في المستشفى لمدة حتى وافتها المنية اليوم الخميس السادس من يناير.

موعد ومكان جنازة الفنانة مها أبو عوف

جنازة الفنانة مها أبو عوف قال الموسيقار نبيل علي ماهر أن صلاة الجنازة ستقام ظهر اليوم الخميس الموافق 6-1-2022 من مسجد الرحمن الرحيم الموجود على طريق صلاح سالم وطالب الجميع بالدعاء للراحلة.

أعمال الفنانة مها أبو عوف

ولدت الفنانة مها أبو عوف في عام ١٩٥٩ بمدينة القاهرة وتوفيت في العام الحالي ٢٠٢٢ عن عمر يناهز 65 عام والدها من أصل صعيدي ووالدتها تركية واسمها كاملًا مها أحمد شفيق أبو عوف.

هي شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف وكانوا يقدمون عمل جماعي لفرقة تسمى فور إم خلال فترة السبعينات تزوجت الفنانة مها أبو عوف مرتين وأنجبت كل من ابنها عمر المنزلاوي وابنها الثاني يدعى شريف.

قامت بالعديد من الأعمال المميزة السينمائية والدرامية حيث قدمت ١٩ فيلم سينمائي و٣٣ مسلسل درامي ومن أشهرهم السيت كوم المعروف راجل وست ستات الأجزاء العشرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *