موعد صرف معاش تكافل وكرامة يناير 2022 ومفاجأة من التضامن، حيث زادت تساؤلات ملايين المواطنين من الأسر محدودة الدخل والفئات المستحقة والأرامل وكبار السن والمطلقات وذوى الإحتياجات، عن موعد صرف معاشات التكافل والكرامة لشهر يناير الجارى، وذلك لتوفير جمبع المتطلبات المعيشية والاقتصادية لهم وأسرهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وفى إنتظار إعلان وزارة التضامن موعد صرف التكافل والكرامة.

معاش تكافل وكرامة
معاش تكافل وكرامة

عدد المستحقين لصرف معاشات التكافل والكرامة يناير 2022

فى السياق، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، خطوات الاستعلام عن صرف معاشات تكافل وكرامة، وحصول الفئات المستحقة على الدعم المالى الشهرى بالرقم القومي التى بصل عددها لحوالى 3,8 مليون مستفيد من المعاش، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا خلال الفترة الحالية.

واكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف جميع المعاشات للمستحقين بكارت ميزة، خاصة بعد تحديث قاعدة البيانات والصرف من خلال منظومة مميكتة تضم بيانات جميع أفراد الأسر المستحقة للصرف.

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى

موعد صرف تكافل وكرامة للفئات المستهدفة بكارت ميزة

فى النهاية، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، بدء صرف معاش تكافل وكرامة لجميع المستحقين، وذلك بداية من يوم السبت المقبل الموافق 15 يناير الجارى، من خلال عدة وسائل منعا للتزاحم وحفاظا على صحة المواطنين.

وسائل صرف التكافل والكرامة من وزارة التضامن الاجتماعي

فى الختام، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير الجارى، من خلال بطاقات ميزة بعد تحويل جميع كروت الصرف إليها ، والصرف بها كالاتى:

  • أولا.. صرف معاشات التكافل والكرامة خلال أيام الأسبوع وطوال الأربع والعشرين ساعة.
  • كما يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الاليatm في جميع البنوك الحكومية والاستثمارية عبر بطاقة ميزة.
  • وايضا الصرف عبر كافة مكاتب الهيئة القومية للبريد المنتشرة بالمحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.