التخطي إلى المحتوى
اضبط تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
تردد قناة MBC 5 الجديد 2022

يبحث الكثير من مشاهدي التليفزيون في مصر والعالم العربي عن تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، نظرا لاهتمام الجمهور بكل جديد يجد في عالم التليفزيون والقنوات التي يتم إنشاؤها حديثا، ويلتف حولها الجمهور والأسرة في نهاية كل يوم لقضاء امسية ممتعة، ولذلك كلما يتم الاعلان عن تردد قناة جديدة يسرع الجمهور لضبط أجهزة الرسيفر و استقبالها والاستمتاع بما تبثه من برامج على مدار اليوم.

لذلك نحن اليوم نعرض لك أهم ما ورد بشأن تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، من أجل استقبالها والاستمتاع بمشاهدة كل ما هو جديد في عالم التلفيزيون.

اضبط تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
اضبط تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

البحث عن تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

قناة MBC 5 تعتبر إحدى قنوات باقة ام بي سي السعودية الاصل والتي يتم بثها من الامارات العربية المتحدة، وهي قناة متخصصة في المنوعات وتندرج تحت فئة القنوات الترفيهية، و تتخصص في المحتوى المقدم للجمهور المغربي العربي، حيث تعرض قناة MBC 5 باقة من أهم المسلسلات باللغة المغربية، و الأفلام المغربية و الجزائرية و التونسية، بالإضافة إلى برامج تغطي اخبار و محتوى منطقة شمال افريقيا بالكامل.

كما تعرض القناة باقة من أهم الأفلام والمسلسلات الهندية، والتي تكون مترجمة إلى العربية واحيانا تكون مدبلجة إلى العربية كذلك.

مع العلم انه احيانا تقوم القنوات بتغيير تردداتها كل فترة بشكل دوري، وهذا من أجل تقديم خدمة أفضل في البث، و تحديث الأجهزة وتقوية الاشارات، ومن أجل تطوير محتوى الخدمة المقدمة للجمهور عبر القناة التي تبث على مدار اليوم و7 أيام في الأسبوع.

اضبط تردد قناة MBC 5 الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

من أجل استقبال قناة MBC 5 والاستمتاع ببرامجها المتنوعة يجب ضبط أجهزة الرسيفر الخاصة بكم على الترددات التالية

  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: Nilesat نايل سات.
  • معدل الاستقطاب: V (رأسي/ عمودي).
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: MBC 5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *