سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد الموافق 9-1-2022  حيث لاقى ثبات كبير في سعره أمام الجنيه المصري في جميع فروع البنك المصرية والبنوك الخاصة التي تعمل في الأسواق المحلية في الوقت التي أعلنت شاشات البنك المركزي وصول سعر الدينار الكويتي اليوم في حالة الشراء 17.64 جنيه مصريا وفى حالة البيع 52.103 جنيه مصريا، وهذه الأسعار تطبق في شركات الصرافة المصرية.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB 

جاء سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB   ثبات كبير حيث إن هذا البنك من أكثر البنوك شيوعا في مصر ويعتبر من أهم البنوك الخاصة التي تعمل في السوق المصري، وجاء سعر شراء الدينار الكويتي اليوم 49.37  جنيه مصري وجاء سعر بيعه 52.17  جنيها مصريا.

أسعار الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي

أعلنت الشاشات الخاصة بالبنك الأهلي الكويتي مقابل الجنيه المصري بسعر 50.6  جنيه مصريا في حالة الشراء وسعر 52.05  في حالة البيع.

قيمة الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد

جاء سعر الدينار الكويتي في البنك الاهلي المتحد اليوم الأحد التاسع من يناير 2022  بثبات كبير في حالة الشراء بسعر 50.6 جنيه مصريا وجاء سعر بيعه 51.9 جنيه مصريا في جميع فروع البنك.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي

أعلنت الشاشات الخاصة بالبنك اليوم الموافق 9-1-2022  عن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري فجاء سعر الشراء 50.6.جنيه مصريا وسعر بيعه 51.9 جنيه مصريا.

ثمن الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري الذي يعتبر من أكبر البنوك الحكومية بسعر 49.25جنيه مصريا في حالة الشراء وسعر البيع 20.03 جنيه في كل فروع البنك.

أسعار الدينار الكويتي
أسعار الدينار الكويتي

أسعار الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية 

جاء سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية اليوم الموافق الأحد في حالة الشراء 49.14 جنيه مصريا وسعر البيع 2.06 جنيه مصريا. 

قيمة الدينار الكويتي في مصرف أبو ظبي الاسلامي 

جاء سعر الدينار الكويتي في بنك ابو ظبي الإسلامي في حالة الشراء 51.80 جنيه مصريا وجاء سعر بيعه 52.09 أمام الجنيه المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.