يبحث الطلاب عن رابط منصة حصص مصر حيث أعلنت المنصة عن البدء في تقديم البث المباشر اليوم الأحد ٩-١-٢٠٢٢م لمراجعة الطلبة قبل امتحانات الصف الثاني الثانوي والذي تقرر عرضه في الساعة ٣ عصرًا، وتأتي هذه المراجعة على منصة حصص مصر تحت رعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي تهتم على الدوام بمصلحة الطلاب وتقديم الخدمات الإلكترونية التي تجعلهم يشعرون بالراحة وعدم القلق من الامتحانات ولذلك وفرت هذه المنصة المميزة.

رابط منصة حصص مصر
رابط منصة حصص مصر

رابط منصة حصص مصر

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإنشاء منصة حصص مصر التعليمية لكي تساعد جميع الطلاب على استذكار المواد التعليمية وأعلنت منصة حصص مصر عن موعد مراجعة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي اليوم الأحد التاسع من يناير ٢٠٢٢ والذي سوف تقدمه الأستاذة “منى محمد رشاد.

أعلنت المنصة عن رابط صفحة الفيس بوك الخاص بها حتي يتمكن الطلاب من مشاهدة البث في الساعة الثالثة كما أنها وفرت رابط منصة حصص مصر على اليوتيوب.

امتحانات الصف الثاني الثانوي
امتحانات الصف الثاني الثانوي

امتحانات الصف الثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط منصة حصص مصر قبل موعد عقد الامتحانات للصف الثاني الثانوي لتمهيد الطلاب لجو الامتحانات وطبيعتها ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات لهذا الصف سوف تبدأ من يوم الأحد الموافق ٢٣ يناير وسوف تنتهي يوم الخميس الموافق ٣ فبراير ٢٠٢٢.

كما أن الوزارة قد أعلنت عن طبيعة الأسئلة لامتحانات الصف الأول والثاني الثانوى لهذا العام الحالي ٢٠٢٢ والتي سوف تتضمن قسمين أحدهما بالطريقة الإلكترونية والذي سوف يتم تصحيحها ورصد درجاته إلكترونيًا وهو عن أسئلة اختيارات من متعدد ويمثل الامتحانات الإلكتروني ٧٠٪ من الدرجة الكلية للمادة.

والاختبار الثاني سيكون مقالي من النوع الورقي وسوف تقوم المديريات التعليمية والإدارات بوضعه وسيتم التصحيح بواسطة المعلمين داخل المدارس وسوف يمثل هذا النوع الورقي نسبة ٣٠٪ المتبقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.