التخطي إلى المحتوى

سبب حبس محمد الامين وتفاصيل قضية الاتجار في البشر،فبحسب وسائل الاعلام المصرية كانت النيابة العامة قد أصدرت قراراً يقضي بحبس محمد الامين زوج المذيعة المعروفة منى الشاذلي ومالك قنوات CBC لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بعدة تهم أبرزها الاتجار بالبشر و ممارسة أفعال غير أخلاقية يجرمها القانون المصري مع عدد من الفتيات في دار الأيتام في محافظة بني سويف.

من هو رجل الأعمال محمد الامين صاحب دار الأيدي الأمينة للفتيات؟

رجل أعمال مصري معروف بدأ حياته المهنية بالسفر إلى دولة الكويت، ثم عاد منها للاستقرار في مصر. يملك محمد الأمين 14 قناة فضائية من بينها قنوات CBC المصرية وقنوات مودرن بالاضافة إلى ثلاث صحف مصرية، كما أنه زوج الاعلامية المشهورة منى الشاذلي. وعمل الأمين في مجال العقارات حيث كان عضواً في مجموعة “عامر غروب” العقارية.

تفاصيل القبض على محمد الأمين صاحب قناة cbc

قامت بعض الجمعيات الرسمية المعنية بحماية حقوق المرأة والطفل في مصر بتقديم بلاغ للنيابة العامة في مصر،مطالباً فيه بحبس صاحب قنوات cbc نتيجة تورطه بقضايا اتجار بالبشر وقيامه بارتكاب العديد من الاعتداءات الجنسية بحق الفتيات المقيمات بدار الأيدي الأمينة للفتيات بلا مأوى والتي يملكها الامين. وقد كان الشاب رامي الجبالي مالك صحيفة “أطفال مفقودون” قد نشر روايات عن فتيات في دار الأيتام توضح الأفعال غير الأخلاقية التي كان يقوم بها الأمين من خلال اجبارهن على ممارسة الفحشاء إما بشكل اجباري أو عن طريق ترغيبهن بالمال والهدايا

هذا ما دفع النيابة العامة إلى القاء القبض عليه وتوقيفه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188 لعام 2022 ريثما يتم التأكد من صحة الادعاءات والتهم الموجهة اليه. وكان محمد الأمين قد نفى كل التهم الموجهه اليه مدعياً أن أحد ما يحاول محاربته وتشويه سمعته نتيجة نجاحه المهني الكبير.

القصة الكاملة للقبض على محمد الأمين

ألقت قوات الأمن المصري القبض على محمد الأمين في مساء يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 وذلك نتيجة الاتهامات الموجهة اليه في قضاياالاتجار بالبشر والتحرش والاستغلال الجنسي للفتيات في دار الأيتام وما نتج عنه من أذية ونفسية كبيرة لهن وغيرها من الاتهامات الموجهة اليه.

حيث كانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن إلقاء القبض علي محمد الامين صاحب دار الأيدي الأمينة للفتيات بلا مأوى في محافظة بني سويف، بالاضافة إلى الغاء كامل التراخيص الممنوحة لها، وتوزيع الفتيات المقيمات في الدار على المؤسسات الاجتماعية الأخرى.

هل محمد الامين زوج مني الشاذلي؟

الإجابة هي لا، زوج مني الشاذلي هو حيث أن زوج الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي هو سمير يوسف، وزوج مني الشاذلي هو مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي كما هو أحد مؤسسي شبكة  راديو وتلفزيون العرب وايضا المدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية كما لديهم ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.