التخطي إلى المحتوى

تطورات قضية محمد الأمين مالك قنوات سي بي سي والذي تم القبض عليه منذ يومين بالتحديد بعد تقديم بلاغ من مجلس الأمومة والطفولة، ويتهمه البلاغ بأنه يعتدي على الفتيات في دار الأيتام الأيدي الأمينة التي أسسها ويديرها الأمين، وتتراوح أعمار الضحايا ما بين أربعة سنوات إلى أربعة عشر عام، وقد أثبتت التحريات والاستجواب للصغيرات صدق الادعاء وأنها حقائق وليست مجرد اتهامات هدفها التشويه كما يشيع البعض.

تطورات قضية محمد الأمين

بعض القبض على رجل الأعمال محمد الأمين مالي سي بي سي بدأت الأصوات تتعالى، ما بين مصدق تمامًا لما يقال، وما بين من ينكر هذه الاتهامات لأنه يعرفه معرفة شخصية، أو عن طريق آخرين، وهو الأمر الصادم بكل صراحة خاصة أن التحقيقات والتحريات الأولية تثبت بشاعة أفعاله.

أما عن أخر تطورات قضية محمد الأمين فقد طالبت النيابة بالتحقيق مع العاملين في الدار – مسرح الجريمة –  كذلك أرسلت بشكل رسمي لإدارة مكافحة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية للتأكد من صدق الادعاءات، كذلك تم تحويل الفتيات بالدار للطب الشرعي للكشف عليهن، والتأكد من الإصابات والاعتداءات اللاتي تعرضن لها.

في نفس السياق قررت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إغلاق دار الأيدي الأمينة وإيداع الفتيات في مؤسسات أخرى من أجل تقديم الدعم والمساندة اللازمة.

شهادة رامي الجبالي الصادمة

رامي الجبالي لمن لا يعرفه هو مؤسس صفحة أطفال مفقودة، وهو صاحب الشهادة التي أدت إلى فضح محمد الأمين والتحقيق معه، وحرص رامي الجبالي على كتابة شهادته على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك وسبب تقديمه للبلاغ، وأكد رامي أنه منذ أول مره يزور دار الأيدي الأمينة وشعر أن هناك أمر خاطئ، وبالتحدث مع الفتيات تأكد أن محمد الأمين ليس أمين وأنه اعتدى على الكثير من نزيلات الدار الصغار.

وأكد رامي الجبالي أنه يعلم بشكل شخصي أن الكثير من الضحايا أصيبن بمشكلات طبية متعددة، أبرزها التبرز والتبول للاإرادي، وذلك بسبب ممارسة العلاقة الغير شرعية معهن، واستخدام السادية والضرب أثناء ذلك، وبالفعل بمساعدة عدد من العاملات في الدار تم التأكد من إصابة العديد من الفتيات من سن أربعة إلى اثني عشر عام. كما تشارك رامي مع المتابعين بصورة غرفة النوم التي أسسها الأمين لنفسه في الدار.

جديرًا بالذكر أن أسرة الأمين حاولت أن تظهر دعمها ومحبتها عبر منشور واحد على موقع فيسبوك، دون أن تعلق على الحادث أو التحقيقات بشكل مباشر.

حقيقة زواج محمد الأمين ومنى الشاذلي

في سياق أخر وبدون أي مبرر منطقي انتشرت شائعات حول زواج محمد الأمين من الإعلامية منى الشاذلي، وهو ادعاء كاذب 100% ، فزوج الإعلامية منى الشاذلي هو ” سمير سيف” وهو من أقدم العاملين في مجال الإعلام وله دور كبير في تأسيس العديد من القنوات الفضائية الناجحة مثل شبكة أم بي سي، وسي بي سي، وشبكة تلفزيون النهار، وحاليًا يعمل كمدير لشركة آدم للإنتاج الإعلامي التلفزيوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.