التخطي إلى المحتوى

جلسة تصوير محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري العالمي  يلعب في نادي ليفربول وهو من الشخصيات البارزة إعلاميًا، كما أن له محبين من كل مكان وقد خضع لجلسة تصوير حديثة وقامت لمجلة الموضة والأناقة الرجالية GQ بنشر صور هذه الجلسة وقد أشعلت جلسة تصوير محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من  التساؤلات.

جلسة تصوير محمد صلاح

أثارت جلسة تصوير محمد صلاح العديد من التساؤلات والاستنكار من قبل متابعيه ومحبيه ولاقت هذه الصور سخرية كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهذه الصور قامت بنشرها مجلة “GQ” مجلة الموضة والأناقة الرجالية وقد أشاد بعض المتابعين بهذه الصور والبعض عارض ذلك.

محمد صلاح موضة السبعينيات

جاءت جلسة تصوير محمد صلاح بملابس غريبة من السبعينيات مثل القمصان المهترئة والسراويل القصيرة وهو يتراقص مع الكرة بطريقة مضحكة وفنية والجدير بالعلم بالرغم من أن الملابس تبدو في شكلها غريبة ومضحكة إلا أن  أسعار تلك الملابس باهظة الثمن بشكل لافت.

تعليق محمد هنيدي على جلسة تصوير محمد صلاح

قام الفنان محمد هنيدي بنشر عدد من الصور الكوميدية من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية تعليقًا على جلسة تصوير محمد صلاح قائلًا هنيدي هدف وصلاح زيرو.

جلسة تصوير محمد صلاح
جلسة تصوير محمد صلاح

مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر ونيجريا

شارك اليوم محمد صلاح في مباراة مصر ونيجريا ضمن بطولة الأمم الأفريقية ويريد صلاح تحقيق الكثير من النجاحات والألقاب على الصعيد القاري مع منتخب مصر الوطني والتتويج بالكأس ضمن البطولة الأفريقية المقامة في الكاميرون.

بعد انتهاء مباراة مصر ونيجريا وانطلاق صافرة الحكم الامس الثلاثاء حرص لاعب من لاعبي الفريق النيجيري على التقاط صورة مع النجم العالمي محمد صلاح ووافق النجم على التقاط الصورة حيث أن اللاعب محمد صلاح بتحلي بالأخلاق الطيبة ودعمه للجميع لذلك تجد له الكثير من المعجبين والمحبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.