مع ارتفاع موجات الغضب والاعتراض على مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، يتصاعد البحث عن راتب كيروش مدرب منتخب مصر، حيث يتزايد فضول الجمهور حول المبلغ الذي يتقاضاه كارلوس مقابل تدريب منتخب مصر، الذي يخوض حاليا المباريات الأولى ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2022.

راتب كيروش مدرب منتخب مصر
راتب كيروش مدرب منتخب مصر

كما تصاعدت مطالب بإقالة المدرب كارلوس كيروش، خاصة بعد هزيمة مصر بالأمس، و شعور الجمهور باليأس بعد الأمل الكبير الذي كان يصيبهم ازاء أداء مصر في بطولة الأمم الإفريقية، وتطلعاتهم بأن تفوز مصر باللقب لمرة جديدة.

واليوم عبر هذا المقال سنستعرض معا أهم ما ورد بشأن راتب كيروش مدرب منتخب مصر الذي تساءل عنه الجمهور.

راتب كيروش مدرب منتخب مصر
راتب كيروش مدرب منتخب مصر

راتب كيروش مدرب منتخب مصر مفاجأة صادمة

أزاح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الستار عن راتب كيروش مدرب منتخب مص، في مفاجأة صادمة بشأن البنود التي ينص عليها عقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع الجبلاية .

وصرح عامر حسين في مداخلة هاتفية على برنامج شوبير عبر الإذاعة المصرية بأن اللجنة السابقة لاتحاد الكرة وضعت بندا في عقد كيروش يلزم حصوله على راتب عام ونصف العام في حالة إقالته، وأن راتبه الشهرى يقدر بـ 130 ألف يورو، أى مايوازى 2 مليون و340 ألف جنيه.

وأردف عامر حسين أن كيروش سيكون من حقه الحصول على مبلغ إجمالي يصل إلى الـ42 مليون جنيه حال تمت إحالته للإقالة، وبالتالى هو رقم باهظ ولا يستطيع الاتحاد تحمله حاليا، وهو ما أخبر به خالد الدندرلى نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبناء على ذلك فقد تقررت إعادة النظر في كل العقود المبرمة فى الجبلاية، وبالتالى لا يملك الاتحاد المصري لكرة القدم سوى تقديم الدعم والمساندة للمنتخب ولا نملك حق إقالة المدرب كيروش.

راتب كيروش مدرب منتخب مصر
راتب كيروش مدرب منتخب مصر

وقائع مباراة مصر ونيجيريا بالأمس

تلقت أمس هزيمة في أول مبارياتها ضمن  كأس الأمم الإفريقية لعام 2022، حيث فاز منتخب نيجيريا على المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ، وهو ما أثار غضب وحزن الجماهير، نظرا لأنها الهزيمة الأولى التي تتلقاها مصر في افتتاحيات البطولة منذ أول مشاركة لها في كأس الأمم الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.