التخطي إلى المحتوى
اجازة نصف العام ٢٠٢٢ أسبوعين فقط حسب الخطة الزمنية للدراسة في مصر
اجازة نصف العام ٢٠٢٢

اجازة نصف العام ٢٠٢٢ التي يتشوق الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفتها خاصة مع اقتراب امتحانات نصف العام الدراسي الأول ٢٠٢٢ لجميع المراحل الدراسية ووفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خطة زمنية معدة للعام الدراسي وقد صرحت الوزارة عن موعد اجازة نصف العام لجميع المراحل والتي تبلغ مدتها أسبوعين فقط.

اجازة نصف العام ٢٠٢٢ 
اجازة نصف العام ٢٠٢٢

اجازة نصف العام ٢٠٢٢ 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطة زمنية محددة للدراسة هذا العام الجاري ٢٠٢٢ حيث أعلنت الوزارة أن موعد اجازة نصف العام ٢٠٢٢ لجميع المراحل التعليمية سوف تكون في الفترة من ٥ إلى ٧ فبراير ومدتها اجازة نصف العام أسبوعين فقط التي سوف تنتهي يوم ١٨ فبراير.

 اجازة منيصف العام للمرحلة الإبتدائية

أعلنت الوزارة أن بداية اجازة نصف العام ٢٠٢٢ من الصف الأول وحتى الصف الخامس سوف تبدأ من يوم ١٨ يناير الحالي وتنتهي مع موعد دخول الدراسة من الجديد.

اجازة نصف العام ٢٠٢٢
اجازة نصف العام ٢٠٢٢

 مواعيد امتحانات الترم الأول

سوف تبدأ امتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي ٢٢-١-٢٠٢٢ وموعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي عام ومهني يوم ١٦-١-٢٠٢٢ وسوف تنتهي يوم ٢٩ من نفس الشهر وامتحانات الشهادة الاعدادية سوف تعقد في ١٦ يناير وتنتهي في ٣-٢-٢٠٢٢ وبعدها اجازة نصف العام ٢٠٢٢.

امتحانات المرحلة الثانوية

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي العام ٢٢-١-٢٠٢٢ وتنتهي يوم ٢-٢-٢٠٢٢ والمواد التي لا تضاف للمجموع سوف تجري يومي ١٥ و١٧ يناير الجاري ٢٠٢٢ وامتحانات الصف الثاني الثانوي العام بداية من ٢٣-٢-٢٠٢٢ وحتي ٣-٢-٢٠٢٢ والمواد التي لا تضاف على المجموع يومي ١٦ و١٨ يناير الجاري ٢٠٢٢.

 الفصل الدراسي الثاني 2022
الفصل الدراسي الثاني 2022

 الفصل الدراسي الثاني 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اجازة نصف العام ٢٠٢٢ سوف تنتهي يوم ١٨ -٢-٢٠٢٢، على أن يتم العودة إلى الدراسة وبداية الترم الثاني في ١٩-٢-٢٠٢٢ كافة المراحل الدراسية وسوف ينتهي العام الدراسي يوم ١٩ -٥-٢٠٢٢ لطلاب المرحلتين الإعدادية والابتدائية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *