نشر في  عدد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء وفاة مفيد فوزي الإعلامي المصري الكبير بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد مع حالة من عدم اليقين من هذا الخبر وذلك بعد  ان تم تأكيد إصابته بفيروس خلال الأيام الماضية، والكثير من متابعي الإعلامي الكبير ومحبيه بحثوا عن حقيقة هذا الخبر .

وفاة مفيد فوزي
وفاة مفيد فوزي

حقيقة وفاة مفيد فوزي

بعد البحث ومحاولة معرفة حقيقة خبر وفاة مفيد فوزي الإعلامي والصحفي الكبير، تم التأكد ان هذا الخبر ما هو إلا مجرد إشاعة أطلقها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه لم يصدر أي بيان رسمي من عائلته أو من قبل الصحفيين أو الإتحاد يؤكد هذا الخبر، حيث نشرت بعض صفحات مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة إلى الإعلامي الكبير مفيد فوزي تم نفي فيها خبر وفاته وتم تأكيد إنها أخبار مفبركة، كما أكدت بعض المصادر والتصريحات أنه بخير ولم يصب بأي مكروه.

وفاة مفيد فوزي
وفاة مفيد فوزي

صرح مفيد فوزي وقال في تصريح له خاص لـبرنامج “أوان مصر”: “ناس تقعد تفكر كده وتقول مين اللي نعمله حدوتة، وميلقوش غير مفيد فوزي، مع اني طلعت اول امبارح على قناة mbc، والحدوتة الأكبر لما انا قولت للبنت المذيعة عيب تقعدي وانا واقف المفروض أنك تيجي ترحبي بيا، وبعدها الموضوع انتشر”.

وفاة مفيد فوزي
وفاة مفيد فوزي

إصابة مفيد فوزي بفيروس كورونا

وفي السابق قد أعلن الناقد الفني طارق الشناوى عن إصابة الإعلامى مفيد فوزى بفيروس كورونا حيث أعلن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك الأمر وكتب:

“الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري.. أستاذ مفيد له إطلالة خاصة، مقروء ومسموع ومرئي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.