التخطي إلى المحتوى
زوجة مهندس الدقهلية بعد إحالة أوراق صديقه القاتل للمفتي “انهارده خدت عزاك يا قلبي”
مهندس الدقهلية

أحالت محكمة جنايات المنصورة “محمد أ. م.”، 32 عامًا، المتهم بقتل صديقه مهندس الدقهلية أحمد عاطف الشربيني حامد الزيني، إلى مفتى الديار المصرية،  لأخذ الرأى فى إعدام المتهم من عدمه، حيث قام المتهم في 1/9/2021 بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وبيت النية ‏وعزم على على قتله بقلب انعدمت منه الرحمة، فاستدرج المجنى عليه موهما إياه بسداد مستحقاته ‏المالية، ومن أعلى كوبري على النيل دفعه بكلتا يديه ليغرق قاصدا إزهاق روحه.

إحالة قاتل مهندس الدقهلية للمفتي

كانت محكمة جنايات المنصورة، قد قررت تأجيل محاكمة قاتل صديقه مهندس الدقهلية غدرا إلى جلسة اليوم، ويدعى محمد صاحب شركة بلاستيك، ومقيم بطلخا تقسيم ‏الكاكولا بمحافظة الدقهلي، وهو متهم في القضية رقم 13268 لسنة 2021 جنايات مركز طلخا، والمقيدة برقم 2874 لسنة ‏‏2021 كلي جنوب المنصورة، حيث قام بإلقاء صديقه من أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة، لوجود تعاملات مادية بينهم، وشيكات بمبلغ 680 ألف جنيه أخذها المتهم من صديقه لتشغيلها في التجارة.

استمعت هيئة المحكمه برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسي، وأمانة سر رمضان السيد الديسطى وعماد حمدي الجميل إلى مرافعة النيابة ومحامى المتهم ومحامى أسرة المجنى عليه للبت في القضية.

وطالب محامى المتهم باستدعاء الطبيبة الشرعية التي ناظرت جثة المجنى عليه وشرحتها، وبنى حجته على قولها أنها تعذر عليها معرفة الكيفية التى أدت لسبب الوفاه، في حين أن هناك من المظاهر البادية على جثة المتوفي تطابق صحة التحريات.

انهيار زوجة مهندس الدقهلية بقاعة المحكمة

شهدت محكمة الجنايات المنصورة اليوم دموع وصرخات زوجة مهندس الدقهلية المقتول غدرا من صديقه، وبكاء والدته لانتصار القانون لفقيدهم المهندس المقتول غدرا، وذلك عقب إحالة أوراق قاتل مهندس الدقهلية للمفتي، وقالت زوجته:

” النهارده عزاك يا قلبى، انا زوجة المهندس احمد عاطف والد كنان وسليم اطيب قلب واحن اب حقك رجع يا قلبى وانهاردة عزاك”.

واضافت” غدرت بيه ليه يا خاين ده صاحب عمرك مكنش بيتأخر عنك فى حاجه يا مجرم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *